رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"مصر أم الدنيا- بلدنا أولى بينا" لدعم السياحة

"مصر أم الدنيا- بلدنا أولى بينا" لدعم السياحة

كتب- يوسف دياب 23 أغسطس 2013 20:47

عقد هشام زعزوع وزير السياحة أمس اجتماعا مع قيادات هيئة تنشيط السياحة وذلك لمناقشة خطوات تنفيذ حملة "مصر أم الدنيا- بلدنا أولى بينا" والتى وافق الوزير على إطلاقها الأسبوع القادم وذلك بهدف تنشيط وتشجيع السياحة الداخلية بالمقاصد السياحية المصرية كالبحر الأحمر وشرم الشيخ بحيث يكون على مدار العام ولا يقتصر ذلك الأمر على موسم الصيف فقط.

 

جدير بالذكر أن الحملة تستهدف فى المقام الأول موظفى الدولة وعليه سيتم مخاطبة كافة الوزراء لإخطارهم بهذه المبادرة والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات التابعة لها والنقابات للعمل على جذب موظفيها للمشاركة فى هذه البرامج السياحية التى ستقوم وزارة السياحة بدعم جزء من تكلفتها.

 

كما وجه الوزير بمخاطبة غرفة الفنادق وغرفة الشركات السياحية للمشاركة فى هذه المبادرة من خلال تقديم عروض خاصة للمشاركين فى هذه البرامج.

 

 

 

 

 

جدير بالإشارة إلى أنه قد تمت مخاطبة كبرى الشركات السياحية العاملة فى مجال السياحة الداخلية لموافاة الوزارة بتصوراتهم فى توفير عدد من البرامج السياحية وتكلفتها التقديرية فى إطار مراعاة أن يشمل العرض كافة المستويات السياحية حتى يتسنى لكافة الفئات المشاركة بهذه البرامج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان