رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مصر للسياحة: أوقفنا الإنفاق على الدعاية بسبب تراجع العائدات

مصر للسياحة: أوقفنا الإنفاق على الدعاية بسبب تراجع العائدات

اقتصاد

المحاسب رشاد رفاعي رئيس شركة مصر للسياحة

مصر للسياحة: أوقفنا الإنفاق على الدعاية بسبب تراجع العائدات

الجانب الروسي بشرنا بقرب صدور نتائج التحقيق.. والسياح خلال شهر

سميح فهمي 02 ديسمبر 2015 17:25

صرح المحاسب رشاد رفاعي، رئيس شركة مصر للسياحة، بأن شركته أوقفت الإنفاق على الدعاية، لافتا إلى أن ميزانيته لم تعد تسمح ببنود الترويج والدعاية للشركة، لأن الإيرادات لم تعد تناسب المصروفات.


ولفت رفاعي إلى أنه لم يطلب من الحكومة شيئا برغم الأزمة، إلا مطالبته بتوفير الأمن والاستقرار اللازمين لتنشيط السياحة، بالإضافة لإعفاء الشركة من فوائد الأقساط السيادية، نظرا لحالة الجمود التي يمر بها السوق السياحي في مصر.

وأكد رئيس مصر للسياحة أن إدارة شركته لعدد سبع شركات تابعة لجماعة الاخوان، كان تهدف إلى منع وصول أرباح تلك الشركات لممولي العمليات الإرهابية، وهو الأمر الذى أشار لنجاح الشركة في تحقيقه.

وكشف رفاعي، خلال تصريحات له، عن لقاء جمع هشام زعزوع وزير السياحة مع مسئولين روس، أكدوا فيه أن نتائج التحقيقات الخاصة بسقوط الطائرة الروسية ستصدر قريبا، وأنها مبشرة للجانب المصري، متوقعا عودة السياحة الروسية خلال شهر، مشيرا إلى أن شركته عانت كثيرا بسبب توقف الأفواج الروسية.

أعلن رفاعي أن "مصر للسياحة" لجأت لخطط بديلة تعوض غياب السياح الروس،كاشفا عن لقاء جمعه مع السفير الأوكرانى بمصر، نجح خلاله فى إقناعه بزيادة عدد الأفواج السياحية الأوكرانية لمصر، وخاصة لقرية مجاويش التى تملكها الشركة بمدينة الغردقة، حيث قدم له عرضا مغريا للإقامة لا يزيد عن 30 دولار فى اليوم الواحد.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان