رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

500 موظف بـ"المبيعات" يستغيثون من نقل مأموريتي فيصل والهرم

500 موظف بـالمبيعات يستغيثون من نقل مأموريتي فيصل والهرم

اقتصاد

عبد المنعم مطر وكيل أول وزارة المالية ورئيس مصلحة الضرائب

الموظفون: المبنى الجديد غير آمن.. ومخالفات جسيمة بخصوصه أمام النيابة

500 موظف بـ"المبيعات" يستغيثون من نقل مأموريتي فيصل والهرم

احمد بشاره 26 نوفمبر 2015 16:11

أثار قرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية عبد المنعم مطر، بنقل العاملين بمأموريتي ضرائب مبيعات فيصل والهرم، إلى مبنى آخر بالعمرانية بالقرب من الطريق الدائرى، استياء ورفض العاملين، لاسيما أن المقر الجديد لا يصلح، ويفتقد لمعايير الأمان والسلامة على الموظفين والمال "الحصيلة".


واستغاث العاملون بالمأموريتين بالمسؤولين وفقا لبيان رسمى صادر عنهم لعدم تنفيذ القرار، خاصة أن المقر الجديد يمثل خطرا على الممولين الذين يقدمون إقراراتهم الشهرية ويسددون الضريبة المستحقة عنها، مما يعرضهم لسرقة أموالهم وسياراتهم.

أكد مصدرو البيان أن معظم العاملين بالمأموريتين من السيدات، وأن وسيلة المواصلات المتاحة للمبنى الجديد هو التوك توك، والذى يعمل عليه الصبية والمسجلين خطر، ما يشكل خطر على حياتهم وأموالهم، لأن المبنى بآخر العمرانية وبالقرب من الطريق الدائرى، وسوف يقوم العاملين بالمأموريتين بإستخدام أكثر من وسيلة مواصلات للوصول الى العمل لعدم وجود أوتوبيسات تابعة للمصلحة لنقل الموظفين.

أوضحوا أن المبنى الجديد محاط بالقمامة، وتنتشر حوله المقاهي ومقالب القمامة، ما يهدد ويضر بحياة العاملين، فضلا عن المخالفات الجسيمة الواقعة به، والتي تم إحالة الملف الخاص باستلامه من الإدارة الهندسية للنيابة، حيث لا توجد وسائل الأمان والسلامة.

تابعوا أن لهذه الأسباب السابق ذكرها وغيرها، تقرر إلغاء نقل شعبة المهن الحرة بالضرائب العامة إلى نفس هذا المبنى بعد شكواهم.

من جانبها أكدت إيمان أحمد كبير الباحثين بالمأمورية أن عدد العاملين بالمأموريتين المراد نقلهم يصل إلى نحو 500 موظف موزعين على مأموريتي فيصل والهرم، ويحققون نحو 375 مليون جنيه حصيلة.

دعت أحمد في تصريح لـ"مصر العربية" رئيس المصلحة إلى المعاملة بالمثل مع موظفي ضرائب الدخل، حيث تم التراجع عن قرار بنقل موظفي مأمروية المهن الحرة إلى نفس المبنى.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان