رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الاستثمار يعقد غرفة عمليات مشتركة مع القطاع العام

للتأكد من وصول كافة الخدمات والسلع الأساسية للمواطنين

وزير الاستثمار يعقد غرفة عمليات مشتركة مع القطاع العام

كتب – محمد حامد 21 أغسطس 2013 15:22

عقد أسامة صالح وزير الاستثمار اجتماعاً طارئاً مع رؤساء وقيادات الشركات القابضة لقطاع الأعمال العام، لمناقشة معدلات الأداء والكفاءة الإنتاجية للشركات التابعة لها خلال الظروف الحالية التى تمر بها البلاد.

وأكد صالح على تقديم الدعم الكامل من وزارة الاستثمار لشركات قطاع الأعمال العام التابعة لها، بوصفها أحد الشرايين الأساسية التي تغذى الاقتصاد المصري، بما لها من إمكانيات هائلة وكفاءات مميزة، مشدداً على ضرورة أن تقوم جميع شركات القطاع العام بدورها الذي أنشئت من أجله، وهو دعم الصناعة الوطنية وتقديم كافة الخدمات والمنتجات للمواطنين فى أفضل صورة اقتصادية وخدمية ممكنة، خاصةً في ظل الظرف الدقيق الذي يعيشه الوطن في الوقت الحالي.

وشكلت الوزارة غرفة عمليات بمشاركة قيادات وممثلي شركات قطاع الأعمال العام، لمتابعة الأداء واحتياجات السوق المصرية من السلع والخدمات محل نشاط الشركات، سعياً لتوفير الخدمات والمنتجات اللازمة بأعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار.. مشيراً إلى أنه على الرغم من التحديات والظروف السياسية الطارئة التى يعيشها الوطن خلال الفترة الراهنة، إلا أن إنتاج ومستوى أداء وخدمات شركات قطاع الأعمال العام يجب أن يأتي دائماً على قدر ثقة وتوقعات المواطن من شركات بلاده.

وشدد صالح على أن الشعب الذي طالما عانى خلال السنوات الماضية، وطالما كان وقود الثورات ومحرك الشرطة والجيش والرقيب على حكامه وقاداته، لابد وأن ينال العدالة الإجتماعية التى يستحقها وكافة الخدمات التي يحتاجها من حكومته من خلال الشركات المملوكة للدولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان