رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

25 % انخفاضا في أسعار السلع الأساسية لمدة 10 أيام

بدءا من غد الخميس

25 % انخفاضا في أسعار السلع الأساسية لمدة 10 أيام

كتب – محمد حامد 21 أغسطس 2013 15:14

قرر أسامة صالح وزير الاستثمار تخفيض أسعار عدد 20 من السلع الغذائية الأساسية التى تقدمها الشركة للمواطنين عبر منافذها ومجمعاتها الاستهلاكية التابعة لقطاع الأعمال العام، وذلك لمدة 10 أيام بدءًا من غد الخميس.

وأوضح الوزير فى بيان له اليوم، تلقت "مصر العربية" نسخة منه، أن التخفيضات على السلع الأساسية تتراوح ما بين 15 إلى 25%، مطالبا القيادات والعاملين بالمجمعات الاستهلاكية بتوفير جميع احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بوصفها النافذة الرئيسية والمكان الآمن والمدعوم للحصول على السلع الضرورية بأسعار مخفَّضة، وهو ما من شأنه أن يقى المستهلك الوقوع فريسة لاستغلال بعض التجار، خاصةً فى ظل الظروف الطارئة التى يشهدها المجتمع.

وكان أسامة صالح وزير الاستثمار قد عقد، صباح اليوم، اجتماعا طارئا مع رؤساء وقيادات الشركات القابضة لقطاع الأعمال العام، وذلك لمناقشة معدلات الأداء والكفاءة الإنتاجية للشركات التابعة لها خلال الظروف الحالية التى تمر بها البلاد.

وشدد على ضرورة أن تقوم جميع شركات القطاع العام بدورها الذى أنشئت من أجله، بوصفها أحد الشرايين الأساسية التى تغذى الاقتصاد والمواطن المصرى، وبما لها من إمكانيات هائلة وكفاءات مميزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان