رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"شباب الأعمال": "جنيدي" رئيسًا للجنة الطاقة و"صالح" نائبًا

شباب الأعمال: جنيدي رئيسًا للجنة الطاقة وصالح نائبًا

اقتصاد

أسامة جنيدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ECS

"شباب الأعمال": "جنيدي" رئيسًا للجنة الطاقة و"صالح" نائبًا

أحمد بشارة 25 نوفمبر 2015 16:53

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال "EJB" فوز كلًا من المهندس أسامة جنيدي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "ECS" برئاسة لجنة الطاقة بالجمعية، وحل المهندس عمر صالح، العضو المنتدب لشركة "باور بريدج" نائبًا للجنة، وذلك خلال انتخابات رؤساء اللجان النوعية، التي أجريت منتصف الشهر الجاري.


وقال جنيدي عقب فوزه برئاسة لجنة الطاقة، إن الجمعية متفائلة بالمستقبل، وستظل داعمة للعمل والإنتاج، ورفع الكفاءة الإنتاجية في مختلف المجالات للنهوض بالاقتصاد المصري.

وأضاف أن لجنة الطاقة ستشارك بقوة في دعم الاستثمار بالمجال، وتحرير سوق الطاقة بالكامل، واضعًا في الاعتبار دعم الطبقات محدودة الدخل.

وأوضح أن اللجنة من المقرر لها أن تعقد أولى اجتماعاتها، الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أنهم سيناقشون خطة عمل اللجنة خلال السنتين المقبليين.

وأشار إلى أن خطة اللجنة تعتمد على مجموعة من المحاور الرئيسية، التي تهدف إلى العمل على تحسين مناخ الاستثمار في قطاع الطاقة والطاقة الجديدة والمتجددة بمختلف قطاعاتها، مثل: "النقل، التوزيع، وتداول الغاز والوقود" من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية والهيئات المختلفة ذات الصلة بقطاع الطاقة في مصر.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان