رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شركات هندية في ضيافة "رجال الأعمال" لمناقشة مشكلاتها بمصر

شركات هندية في ضيافة رجال الأعمال لمناقشة مشكلاتها بمصر

اقتصاد

المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال اعمال المصريين

على هامش تنظيمها لليوم الهندي..

شركات هندية في ضيافة "رجال الأعمال" لمناقشة مشكلاتها بمصر

أحمد بشارة 23 نوفمبر 2015 12:41

تنظم كلا من جمعية رجال الأعمال المصريين، واتحاد الصناعات الهندية، بالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة، الخميس المقبل، "الهندي" target="_blank">اليوم الهندي"؛ لمناقشة أهم التحديات التي تواجه الشركات الهندية العاملة في مصر.


وقال المهندس حسين صبور، رئيس الجمعية، إن الهند احتلت المرتبة الأولى في جذب الاستثمارات الأجنبية، وحذبت استثمارات بلغت 31 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأضاف في بيان له، اليوم الإثنين، أنه من الجيد تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية معهم، نظرًا لما حققته من انجازات تعكس توجهها للانفتاح على العالم، وتبني سياسات تجارية واستثمارية أكثر انفتاحًا، وكذا محاربة الفساد.

وكشف محمد يوسف، المدير التنفيذي للجمعية، عن عرض سيقدمه "سانجاي باتشاريا" السفير الهندي، خلال الهندي" target="_blank">اليوم الهندي، عن العلاقات المصرية الهندية، لافتًا إلى أن إجمالى الناتج المحلي للهند بلغ أكثر من 2 تريليون دولار بمعدل نمو قدره 7,4%.

يحضر اللقاء بارات بابو، المستشار التجاري للسفارة الهندية بالقاهرة، ومجموعة من كبرى الشركات الهندية العاملة في مصر، وتم دعوة عدد من المتخصصين سواء من الشركات الاستشارية الكبرى أو من ممثلي الحكومة المصرية للرد على تلك التساؤلات، وإعطاء شرح تفصيلي عن كافة القوانين والتشريعات المرتبطة بقطاع الأعمال.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان