رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المستثمرين الصناعيين" يجددون الثقة في محمد جنيدي

المستثمرين الصناعيين يجددون الثقة في محمد جنيدي

اقتصاد

نقيب المستثمرين الصناعيين محمد جنيدي

وانضام أعضاء جدد لمجلس إدارة النقابة..

"المستثمرين الصناعيين" يجددون الثقة في محمد جنيدي

أحمد بشـارة 22 نوفمبر 2015 13:01

جدد إعضاء نقابة المستثمرين الصناعيين الثقة بالمهندس محمد جنيدي في انتخابات مجلس إدارة النقابة التي جرت أمس، حيث تجددت عضوية النقابة بـ13 اسما جديدا، فيما ثلت عبير عصام السيدات بمجلس الإدارة.


من جانبه قال المهندس محمد جنيدي في تصريحات إعلامية اليوم، أن المسئولية ثقيلة، نظرًا لكم المشاكل التي عانى منها القطاع خلال الفترة الماضية.

وأكد جنيدي أن النقابة، بعد ضخ دماء جديدة في مجلس الإدارة، ستعمل خلال الفترة القادمة علي التواصل مع كل مستثمر صناعي بمصر لدية مشكلة وستعمل علي حلها وتوصيلها للمسئوليين، كما لفت إلى أن النقابة، بالتعاون مع مؤسسة فريدريتش البريطانية، ستقوم بوضع الإستراتيجية الخاصة بالنقابة من أجل معرفة آخر التطورات والنظم الحديثة فى علوم الإدارة وكيفية تنمية الاستثمار.

من ناحية أخري ضم مجلس الإدارة الجديد لنقابة المستثمرين الصناعيين الدكتور محيي حافظ نائب النقيب، والمهندس جلال عبد الفتاح نائب ثان للنقيب، و الدكتور  وائل الخولي الأمين العام، والمهندس إبراهيم المرغني أمين الصندوق، فيما ضم مجلس الإدارة أعضاء جدد، وهم: المهندس فتحي حماد، المهندس على حمزة، والمهندس محمد النشار، والدكتور محمود سلامة، والمهندس يحيى قنصوة، والمهندس عماد مختار، والمهندس سيد الجيوشي، وناصر الريدى،  والمهندس أسامة العرقسوسي.

ومثلت عبير عصام السيدات بمجلس الإدارة، وهي تشغل أيضًا عضو الجمعية المصرية لشباب الأعمال.

ولفت نقيب المستثمرين الصناعيين إلى إن النقابة ستفتتح فرعا جديدا لها بمحافظة الأقصر، على أن تضم المستثمرين من قنا وأسوان والأقصر.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان