رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بنك "الاسكندرية" يغلق 15 فرعًا بسبب القلق من تصاعد الأحداث

بنك "الاسكندرية" يغلق 15 فرعًا بسبب القلق من تصاعد الأحداث

أحمد زغلول 18 أغسطس 2013 19:59

اضطر بنك "الإسكندرية إنتيسا سان بولو" إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمواجهة المخاطر المرتفعة الناتجة عن تصاعد حدة العنف في الشارع، وجاء على رأس هذه الإجراءات إغلاق العمل بنحو 15 فرعًا تتواجد في الامكان التي تشهد مظاهرات متكررة.

 

وأكد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية، انتيسا سان بولو أن البنك قام بتحويل العمل بشكل مؤقت من فروع العريش، السويس، القنطرة، نبروة، برج العرب، الطيران، المنيا، البداري، القوصية، ديروط،، ملوى، أبو قرقاص، سمالوط، بني مزار والدخيلة إلى فروع بديلة، حيث يمكن لعملاء هذه الفروع التوجة إلى أقرب فرع لهم للحصول على أي خدمة مصرفية، وذلك في إطار خطة استمرارية العمل بالبنك لضمان سلامة العملاء وتسهيل أعمالهم دون تأخير.


وأضاف رحمي أن جميع أرصدة عملائه بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية آمنة و ذلك وفقا لقواعد ومخططات التأمين التي يتبعها البنك في حالات الطوارئ، موضحًا: "يطمئن البنك عملائه أفراد وشركات أن جميع منشآته وأصوله و فروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية لم تتعرض لأي أضرار ولم تتأثر تعاملات البنك وجميع أرصدة العملاء المودعين في أمان تام".


وأكد باسل رحمي "يطبق بنك الإسكندرية خطة استمرارية العمل التي تم إعدادها مسبقًا تحسبًا للأحداث الطارئة لتأمين جميع العاملين والمنشآت التابعة للبنك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة، و التي تتضمن إغلاق مؤقت لبعض الفروع في مناطق الأحداث، وتقديم الخدمات من مواقع بديلة، لضمان تسيير العمل وتلبية احتياجات العملاء".


وأضاف رحمي "يحرص البنك على اتباع كافة التعليمات الصادرة من البنك المركزي المصري فيما يخص العمل من الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ12 ظهرًا نظرًا للأحداث التي تمر بها البلاد واتباع أعلى معايير الأمان فيما يخص تأمين حسابات العملاء وأرصدتهم واتباع تعليمات البنك المركزي".


وأشار أنه وفقًا للعلاقة الوطيدة بين بنك الإسكندرية وثقة عملائه الكرام والمتفهمين بدورهم للأوضاع الأمنية التي تتعرض لها البلاد فإن البنك سيقوم باطلاع عملائه بكافة التطورات أولًا بأول فور حدوثها، آملين أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من الاستقرار بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد القومى، ويعود بالخير على وطننا الغالي مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان