رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

المالية: صرف مرتبات أغسطس في مواعيدها

المالية: صرف مرتبات أغسطس في مواعيدها

اقتصاد

أحمد جلال وزير المالية

المالية: صرف مرتبات أغسطس في مواعيدها

أ ش أ 18 أغسطس 2013 13:15

أكد أحمد جلال وزير المالية أن مرتبات شهر أغسطس سيتم صرفها في مواعيدها المعتادة لكل العاملين بالدولة، بما فيهم العاملين بالوزارة، وذلك على الرغم من أحداث العنف والحريق التي شهدتها الوزارة مؤخرا، حيث أن كل البيانات والمستندات مؤمنة ومحفوظة إلكترونيا.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد مع رؤساء القطاعات المركزية بالوزارة لبحث الآليات والإجراءات اللازمة لامتصاص الآثار السلبية لأحداث العنف والتخريب والحريق والتعرف على حجم الخسائر والتلفيات، وضمان عدم تأثر عملها في إدارة الاقتصاد القومي.
وقال جلال إن خدمات الدفع الإلكتروني للضرائب والجمارك التي يتم تقديمها بالتعاون مع البنوك التجارية تعمل أيضا بالكامل ودون أي مشكلات، حيث تم الانتقال لمراكز بديلة لتشغيل منظومة السداد الإلكتروني في أماكن مؤمنة بالقاهرة والإسكندرية، وذلك بعد تضرر مركز الدفع الإلكتروني الحكومي بمقر وزارة المالية بسبب الحريق.
وأشار إلى أهمية دور المنظومة الإلكترونية لضمان انسياب السلع والبضائع ومستلزمات الإنتاج المستوردة للأسواق المحلية واستمرار حركة التجارة الخارجية لمصر خاصة في ظل اضطرار بعض فروع البنوك لغلق أبوابها أحيانا للضرورة الأمنية.
وبالنسبة لماكينات الصراف الآلي الحكومية التي تم تخريبها في الأحداث الأخيرة، أكد وزير المالية أنه سيتم تركيب ماكينات جديدة في أسرع وقت لتسهيل صرف المرتبات للعاملين بالوزارة كالمعتاد وأيضا لخدمة أهالي المنطقة من أصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم الشهرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان