رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"العاملون في الكهرباء": المستشفيات النظيفة للكبار فقط

العاملون في الكهرباء: المستشفيات النظيفة للكبار فقط

اقتصاد

لافتة لمطالب العاملين في الكهرباء

"العاملون في الكهرباء": المستشفيات النظيفة للكبار فقط

محمد الخولي 02 نوفمبر 2015 09:05

طالب ائتلاف العاملين في الكهرباء، الحكومة بمساواتهم بقيادات القطاع، والسماح بعلاجهم في مستشفيات الجلاء العسكري، ومستشفيات دار الفؤاد.

وكشف الائتلاف في بيان له، عن ما أسماه بالتمييز في المرض بين صغار الموظفين وبين من وصفهم بالقيادات، حيث تتلقى القيادات الكبيرة في الوزارة والقطاع العلاج في أفضل مستشفيات في الجمهورية، بينما يعاني الموظفون الصغار من العلاج في مستشفى الكهرباء، حيث الإهمال الطبي والعلاجي المنقطع النظير.

 

وعلى الرغم من إعلام جميع العاملين في شركة جنوب، من قبل رئيس النقابة الفرعية للعاملين بالشركة بأن لجنة الصحة بالنقابة تعاقدت مع مستشفى الجلاء العسكري لعلاج العاملين بكهرباء شمال القاهرة، إلا أن عدد من العاملين لم يلتفت لهم أي مسؤول من المستشفى عند ذهابهم للكشف والعلاج، بحجة أن الوزارة غير متعاقدة مع المستشفى.

 

محمد فهمي موظف بشركة كهرباء جنوب القاهرة، قال لـ"مصر العربية"، إنه عندما توجه إلى مستشفى الجلاء العسكري لمتابعة مرضه، فوجئ بإخطاره بأنه ليس هناك تعاقد بين وزارة الكهرباء والمستشفى وليس لديهم أدنى علم بهذا التعاقد.

 

فهمي أوضح، أن تعاقد الوزارة والنقابة مع مستشفى الجلاء العسكري مخصص للقيادات فقط وممنوع على العاملين الصغار، كما هو الحال بالتعاقد مع مستشفى دار الفؤاد لأمراض القلب.

 

فهمي طالب رئيس النقابة الفرعية بالشركة، بتوضيح حقيقة الأمر، بشأن وجود تعاقد مع مستشفى الجلاء من عدمه، وإن كان هناك تعاقد فلابد من إطلاع العاملين على أصل التعاقد لاتخاذ كل الإجراءات القانونية مع مسئولي مستشفى الجلاء العسكري. 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان