رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البترول تخصص الرقم "1122" لتلقي شكاوى عملاء الغاز الطبيعي

البترول تخصص الرقم 1122 لتلقي شكاوى عملاء الغاز الطبيعي

اقتصاد

المهندس طارق الملا

البترول تخصص الرقم "1122" لتلقي شكاوى عملاء الغاز الطبيعي

محمد الخولي 01 نوفمبر 2015 11:28

أعلنت وزارة البترول إطلاق خدمة الرقم المختصر 1122 لتسهيل التواصل مع مستهلكي الغاز الطبيعي، فيما يخص الإبلاغ عن قراءة العداد ومعرفة قيمة فاتورة الاستهلاك وتلقي الشكاوي والاقتراحات والتواصل المباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء للمساعدة.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي لها، أن التواصل سيتم عن طريق الإتصال أو إرسال رسالة قصيرة من أي خط تليفون محمول جاء ذلك في إطار التيسير وتطوير الخدمات المؤداة للمواطنين.
 

وأوضح المهندس أمل العليمي رئيس شركة بتروتريد، أن الرقم المختصر إضافة جديدة لوسائل التواصل مع المستهلكين والتي تشمل الموقع الألكتروني لبتروتريد والصفحة المخصصة على موقع التواصل الاجتماعى ( facebook) ومراكز خدمة العملاء المنتشرة بجميع المناطق، والتي تهدف جميعها لإيجاد تواصل فاعل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.
 

وأكد أن مراعاة قواعد استخدام وترشيد استهلاك الغاز الطبيعي، خاصة في فصل الشتاء يجنب المواطنين الوصول إلى شرائح سعرية أعلى وأهاب بهم بمعاونة وتسهيل مهمة القراء والمحصلين لأخذ القراءات في توقيتاتها وبانتظام.
 

وأضاف أن شرائح الاستهلاك تشمل الشريحة الأولى من 1 إلى 25 مترًا مكعبًا بسعر 40 قرشًا للمتر والشريحة الثانية من 26 إلى 50 متراَ مكعبًا بسعر 100 قرش للمتر والشريحة الثالثة من 51 متراَ مكعبًا فيما يزيد بسعر 150 قرشًا للمتر المكعب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان