رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التموين: توقيع بروتوكول مع "يونيليفر" لتطوير المجمعات الاستهلاكية

التموين: توقيع بروتوكول مع يونيليفر لتطوير المجمعات الاستهلاكية

اقتصاد

وزير التموين خالد حنفي

التموين: توقيع بروتوكول مع "يونيليفر" لتطوير المجمعات الاستهلاكية

وكالات 27 أكتوبر 2015 08:00

أعلنت وزارة التموين، اليوم الثلاثاء، توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مجموعة شركات يونيليفر العالمية لتطوير المجمعات الاستهلاكية بجميع فروعها وشركتي الجملة، البالغ عددها أكثر من 5 آلاف فرع وتطوير محلات البقالة التموينية وعددهم حوالي 25 ألف محل على مستوى الجمهورية.

 

وقال الوزير خالد حنفي، في بيان، إن البروتوكول يتضمن قيام "يونيليفر" بتطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية، من خلال عمل تصميمات حديثة للفروع والمحلات وكيفية عرض وتنسيق المعروضات ووضع خريطة لسير العمل وتطوير أساليب التخزين وزيادة المساحات التخزينية، ووضع نظام يضمن الحفاظ علي جودة المنتجات والبقاء عليها بحالة جيدة خلال فترة صلاحيتها.

 

وأضاف حنفي أن البروتوكول يتضمن أيضا قيام "يونيليفر" بإعداد وإمداد وزارة التموين بكتيبات تعليمية وإرشادية لتنمية مهارات العاملين على أساليب البيع الحديثة وتقديم خدمات جيدة للعملاء وتطوير الأداء التجاري، وكيفية حساب العائد على الاستثمار ومتابعة المنتجات بطيئة الحركة البيعية لتنشيطها، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول مدته عامان.
 

وكانت وزارة التموين أعلنت، في يونيو الماضي، تطوير جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة، ولتصبح أكبر سلسلة تجارة تجزئة في الشرق الأوسط.
 

كما سيتم افتتاح فروع لشركات المجمعات الاستهلاكية بجميع محافظات الجمهورية للتخفيف على المواطنين في القرى والمناطق النائية بتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة 30 % عن الأسواق.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان