رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"تي إي داتا" تطرح جهازا لتوسيع نطاق الإنترنت اللاسلكي

"تي إي داتا" تطرح جهازا لتوسيع نطاق الإنترنت اللاسلكي

أحمد بشارة 25 أكتوبر 2015 15:41

تنوي الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" طرح جهاز موسع نطاق الإنترنت اللاسلكي "Wi-Fi Repeater"  داخل السوق المصري للعملاء الحاليين والجدد، الذي يمكنّهم من الوصول إلى الشبكة اللاسلكية لخدمات الإنترنت اللاسلكي دون انقطاع داخل المنازل أو المكاتب أو غيرها من المساحات التي تتطلب تعزيز التغطية المنخفضة لشبكات الإنترنت اللاسلكية.


ويعد هذا الجهاز أحد الحلول التي تقدمها "تي إي داتا" لعملائها لضمان حصولهم على اتصال بشبكة الإنترنت اعتمادًا على أحدث التقنيات مع سهولة التوصيل.


وقال المهندس أحمد أسامة، نائب الرئيس التنفيذي التجاري لشؤون عملاء المسكن والاتصالات الشخصية للمصرية للاتصالات، أنه مع تزايد الطلب على ضرورة وجود شبكة إنترنت لاسلكية قوية من جانب العملاء والانتشار السريع للأجهزة اللوحية، طرحت الشركة هذا الجهاز الجديد لزيادة تغطية الشبكات المنزلية من خلال تكرار الإشارة اللاسلكية دون الحاجة إلى توصيل أسلاك جديدة، حيث يتم توصيل الجهاز بسهولة بأي نقطة كهربائية ويتم إعداده في بضع دقائق.


وأوضح "أسامة" أن هذا الجهاز يتمتع بالعديد من الخصائص التي تتناسب مع احتياجات العملاء من حيث توسيع التغطية وقدرة الاتصال لشبكات الانترنت اللاسلكية، بالإضافة إلى توافقه مع كافة أجهزة الرواتر الخاصة بالشركة وغيرها من الأجهزة اللاسلكية، إلى جانب تميزه بمعايير الحماية والأمان الكافية للشبكات.

وأضاف أن هذا الجهاز سيمكن المستخدمين من الاتصال الدائم بشبكات الإنترنت اللاسلكية بجودة عالية وتغطية أوسع، ما يساهم في القضاء على مشاكل انقطاع الاتصال في الأماكن منخفضة التغطية، ويساعد في تأمين تجربة لمستخدمي شبكة الإنترنت، لافتًا إلى أن هذا الجهاز متاح للاستخدام الشخصي فقط داخل المنازل أو المكاتب وليس للاستخدام بالأماكن العامة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان