رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الاتصالات" تناقش مع "ZTE" توسيع أنشتطها في مصر

الاتصالات تناقش مع ZTE توسيع أنشتطها في مصر

اقتصاد

ياسر القاضي وزير الاتصالات

"الاتصالات" تناقش مع "ZTE" توسيع أنشتطها في مصر

أحمد بشارة – وكـالات 25 أكتوبر 2015 14:57

ناقش المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع شركة ZTE العالمية إمكانية توسيع أنشطتها في مصر، وتوفير فرص عمل جديدة للكوادر المصرية المؤهلة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع القاضي بـ "خوانج داينج" نائب رئيس شركة ZTE العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و "وانج ويون" رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط، و "هو شو" الرئيس الاقليمي لشركة ZTE مصر، و "تامر فايد" نائب رئيس الشركة في مصر، وتم الاتفاق على فتح قنوات جديدة للتشاور والتباحث، في مجال المدن الذكية والتكنولوجيات المصاحبة لها، والتعرف على المزيد من خبرات الشركة في هذه المجالات.


وقال خوانج داينج، إن شركته ستعمل على تطوير خطة استراتيجية لتنمية أعمالها، وتوفير التكنولوجيات اللازمة لشركات الاتصالات العاملة في مصر، وسيتم استعراض محاورها ومراحل التنفيذ خلال الأسابيع القليلة القادمة مع الوزارة.


واستعرض مسؤولو الشركة نموذج لمنظومة تعلم إلكتروني جديدة، من المقرر أن يتم تطبيقها في مصر لتوصيل العملية التعليمية، لعدد من المدارس المنتشرة في أنحاء الجمهورية بكفاءة، وتعد هذه شراكة بين هيئة الأبنية التعليمية، ووزارة التعاون الدولي، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة ZTE العالمية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان