رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"تويتر" تحسن خدماتها بإضافة "Vine" و "Polls"

تويتر تحسن خدماتها بإضافة Vine و Polls

اقتصاد

"تويتر" تحسن خدماتها بإضافة "Vine" و "Polls"

"تويتر" تحسن خدماتها بإضافة "Vine" و "Polls"

أحمد بشارة - وكـالات 25 أكتوبر 2015 09:17


تحديثات جديدة أطلقتها شركة "تويتر" للتدوين الصغير، لتحسين أداء عملها والتوسع في الانتشار، من خلال إضافة بعض المميزات التي تزيد من تفاعل الجمهور معها.



فأطلقت شركة "تويتر" تحديثًا جديدًا، للتعديل على الملف والمعلومات الشخصية عن طريق إضافة حسابك على تطبيق الفيديوهات القصير "فاين - Vine" بالملف الشخصي، بعد أن كانت تعمل وكأنها مستقلة عن "تويتر" رغم أنها مملوكة لها.

وإذا اختار المستخدم ربط حساب "تويتر" مع "فاينVine"، فإنه سيظهر في ملفك الشخصي على "فاين - Vine" وأماكن أخرى في التطبيق بما فيها رسائل الفيديو.

وسيمكّن المستخدمين البحث عنك على "فاين" بواسطة حسابك على "تويتر" ولو ضغطوا على حسابك فإنهم سيتجهون إلى تطبيق "تويتر" لمتابعتك.

وأضاف "تويتر" أيضًا ميزة استطلاع الرأي "Polls" لمستخدمي نظام "آندرويد" و"IOS" والويب، وهذه الميزة تتيح للمستخدمين إضافة سؤالين على كل تغريدة لكي يختار المتابعون بينهما، فيما يستمر التصويت لمدة 24 ساعة ليغلق بعدها تلقائيًا.

وقال "تويتر" عبر موقعه الرسمي، إنه خلال الأيام المقبلة سيكون الجميع قادرًا على إنشاء صناديق اقتراع على تويتر، وبخطوات بسيطة يمكن الناس إضافة آرائهم حول كل الموضوعات التي تهمهم.


فإذا كنت ترغب في معرفة رأي الجمهور عن مباراة رياضية أو اسم الشخص الذي يهتم الناس بانتخابه، "تويتر" هو المكان الأفضل للحصول على إجابات.

وتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إنشاء استطلاع أو تصويت للاختيار بين أمرين اثنين بشكل مباشر من صندوق كتابة التغريدة، وتصل الميزة في الوقت الحالي بشكل تدريجي لجميع المستخدمين.

وتعتبر ميزة التصويت أسلوبًا جديدًا للتعامل مع الجمهور الهائل ومحاولة لفهم طريقة تفكير الناس، بالإضافة إلى انَّ المشاركة بالتصويت سهلة جدًا وتُساهم في جعل صوت كثيرين مسموعًا.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان