رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الكهرباء" و"التموين" توقعان بروتوكول تعاون لتوزيع اللمبات الليد

الكهرباء والتموين توقعان بروتوكول تعاون لتوزيع اللمبات الليد

اقتصاد

اللمبات الليد

"الكهرباء" و"التموين" توقعان بروتوكول تعاون لتوزيع اللمبات الليد

محمد الخولي 18 أكتوبر 2015 11:12

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبين الشركة القابضة لكهرباء مصر لوضع الآلية الخاصة بتوزيع اللمبات الليد بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها وكذلك آلية السداد والتسليم والاستلام.

تضمن البروتوكول وضع آلية لتوزيع اللمبات الليد بمختلف قدراتها طبقًا لعدد منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركات التابعة لها بالتنسيق مع الشركة القابضة لكهرباء مصر على مستوى الجمهورية.
 

كما تضمن أن تقوم وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالمساهمة في المشروع القومي لترشيد وكفاءة الطاقة عن طريق اللمبات الليد المتوافرة لدى شركات توزيع الكهرباء على أن تقوم شركات التوزيع بدورها بتسليم الكميات المطلوبة من الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.
 

وتم الاتفاق على أن يتم توريد لمبات الليد الموفرة للمخازن الرئيسية بعواصم المحافظات لشركات المجمعات والجملة، فيما يتم قبول التالف منها  ضد عيوب الصناعة وذلك خلال فترة الضمان وهي عام واحد.
 

وتبحث الشركة القابضة لكهرباء مصر إمكانية نشر ملصقات توعية بأهمية استخدام اللمبات الليد لتوفير الطاقة لتوزيعها على منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبقالي التموين وعددها 29 ألف منفذ على مستوى الجمهورية.
 

وجدير بالذكر أن مدة سريان هذا البروتوكول لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد باتفاق الطرفين .
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان