رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البيرقراطية وضعف القطاع الخاص يجبران التموين على التعاقد مع أبسوس

البيرقراطية وضعف القطاع الخاص يجبران التموين على التعاقد مع أبسوس

اقتصاد

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

البيرقراطية وضعف القطاع الخاص يجبران التموين على التعاقد مع أبسوس

محمد موافي 06 أكتوبر 2015 12:56

أرجع مصدر مسؤول بوزارة للتموين والتجارة الداخلية إعتماد الوزارة على شركة أبسوس العاليمة لتسويق كافة منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسبب البيرقراطية الموجودة داخل الشركات المحلية، فضلا عن ضعف مستوى الحدمات المقدمة من شركات القطاع الخاص.


وعقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع الدكتور عمرو قيس العضو المنتدب لشركة "أبسوس" العالمية للأبحاث التسويقية؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الأبحاث التسويقية الخاصة بالأسواق، والمعلومات التجارية، والاقتصادية.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لـ"مصر العربية أ،ن التجربة التى حدثت مع شركات التطوير التكنولوجيى والمنوط لها تحديث البطاقات صرف التموين جعلت الوزارت تفكر بعناية في كيفية اختيار الشركة.

وتعد شركة "أبسوس"، أبحاث تسويقية عن أعداد المستهلكين، وأنماط استهلاكهم، والسلع الغذائية الأكثر استهلاكا، وأنواع المنتجات بالأسواق، وعددها للاستفادة منها خلال وضع الخطط الاستراتيجية الإنتاجية، والتسويقية لكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة.

وأوضح المصدر أن تجربة الشركات التطوير التكنولوجي أدت وبشكل كبيرة لحدوث عدد من الكوارث خاصة في الستم الخاصة بصرف المقررات التموينية، مؤكدة أن التجربة الجديدة الخاص بالتسويق ستأتي ثمارها في القريب العاجل.

وكشف المصدر أن الوزارة تستهدف بعد توقيع العقد مع الشركة العاليمة أبسوس الوصول في المبيعات لـ 200% مقارنة بالفترة الماضية ، مشيرًا إلي أن هناك عوامل ستساعد الوزارة في تحقيق ذلك هى الاتفاقيات على توريد منتجات الشركة لخير زمان.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان