رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيسكوم للبنية التحتية تطور شركات مصرية بتكلفة 28 مليون

سيسكوم للبنية التحتية تطور شركات مصرية بتكلفة 28 مليون

اقتصاد

شركة "siscom" المتخصصة في تقديم حلول الشبكات والبنية التحتية

من بينها السويدي والمترو والنساجون والسويس للحديد..

سيسكوم للبنية التحتية تطور شركات مصرية بتكلفة 28 مليون

وكـالات 05 أكتوبر 2015 17:08

تعاقدت شركة "siscom" المتخصصة في تقديم حلول الشبكات والبنية التحتية، مع شركات السويس للحديد، والنساجون الشرقيون، والسويدي للكابلات؛ لتطوير شبكاتهم وبنيتهم التحتية بتكلفة تقدر بـ 8 ملايين جنيه.

وقال أحمد حسان، مدير مبيعات الشركة، إنهم سيطوروا البنية التحتية لشركة السويس للحديد، بالإضافة إلى إنشاء الشبكات للمصنع الجديد التابع لها بالعين السخنة، و3 مصانع أخرى تابعة لشركة "النساجون الشرقيون" بمدينة الـ 10 من رمضان، قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح حسان أن شركته تجري مفاوضات لتوفير خدماتها لشركة "إيجى بلاس" التابعة للسويدي للكابلات، بالإضافة إلى شركة "psp-السويدي" العاملة في مجال محطات الطاقة الجديدة بالمحمودية؛ لإنشاء الشبكات، موضحاً أن إجمالي هذه التعاقدات تقدر بـ 8 ملايين جنيه.

وأضاف مدير المبيعات بالشركة أنه يجرى التواصل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بشأن المنافسة على مناقصة "ميكنة" الخط الثالث للمترو، الممتد من مطار القاهرة وحتى منطقة إمبابة، الجاري العمل فيه، مبينًا أن العرض الذي تتقدم به شركته في هذه المناقصة يقدر بـ 20 مليون جنيه، بالشراكة مع شركة "فوجتسو".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان