رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لهذه الأسباب.. استمرار حنفي وزيرًا للتموين بالحكومة الجديدة

لهذه الأسباب.. استمرار حنفي وزيرًا للتموين بالحكومة الجديدة

اقتصاد

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

لهذه الأسباب.. استمرار حنفي وزيرًا للتموين بالحكومة الجديدة

محمد موافي 12 سبتمبر 2015 14:13

قال مسؤول بارز بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الدكتور خالد حنفي وزير التموين مستمر في تولي الحقيبة الوزارية مع رئيس الوزراء المقبل المهندس شريف اسماعيل، مؤكدًا أنّ الوزير يمارس عمله بشكل طبيعي.

 

وأضاف لـ"مصر العربية" أن بقاء الوزير يرجع لعدة أسباب أولها نجاحه في توفير استهلاك القمح المستورد من الخارج بواقع 1٫9 مليون طن، فضلا عن بناء عدد من الصوامع عددها وصل لنحو 105 شون وصوامع جديدة، بالإضافة لتوفير نحو 6مليارات جنيه من تسريب الدقيق في السوق السوداء.

 

وأوضح أن استمرار الوزير في تولي الوزارة يعود إلى نجاحه في القضاء على أزمة الخبز في مصر والسلع التموينية ، خاصة بعد تطبيق المنظومة في 27 محافظة من محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن الوزير يشرف بنفسه على مجموعة من المشروعات التى تمس الشباب وتهدف لتوفير فرص عمل جديدة.

يذكر أن حكومة المهندس إبراهيم محلب قدمت استقالتها للرئيس عبد الفتاح السيسي وتم الموافقة عليها، وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المهندس شريف إسماعيل بتولى رئاسة الوزارء لتشكيل الحكومة.

 

اقرأ أيضا: 

وزير التموين يوقع اتفاقية مع إيطاليا لتنفيذ 10 صوامع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان