رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عمران: استراتيجية جديدة لتنشيط البورصة وزيادة معدلات السيولة

قيد مزيدًا من الشركات المحلية والأجنبية لجذب المستثمرين الأجانب..

عمران: استراتيجية جديدة لتنشيط البورصة وزيادة معدلات السيولة

أ ش ا 08 أغسطس 2013 07:29

صرح الدكتور محمد عمران - الرئيس الجديد للبورصة المصرية - بأن الفترة المقبلة ستشهد استراتيجية جديدة لتنشيط أداء البورصة ورفع كفاءتها وزيادة معدلات السيولة وقيد مزيدًا من الشركات الكبرى المحلية والاقليمية لجذب شرائح جديدة من المستثمرين.

وأشار إلى انه قبل العودة لمنصب رئيس البورصة بعد ان كان قد تركها فى 30 يونيو الماضي بعد محادثات مع وزير الاستثمار أسامة صالح، الذى طلب منه العودة واستكمال استراتيجية إعادة هيكلة منظومة البورصة.

وأشاد عمران بأداء رئيس البورصة المؤقت عاطف الشريف خلال الفترة من بعد 30 يونيو وحتى اليوم، مؤكدا أنه سيستكمل البناء المؤسسي للبورصة، نافيا أن يلغي أي قرارات اتخذها الشريف خلال فترة توليه مسؤولية البورصة.

وكشف عمران عن أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من القرارات فى صالح صغار المستثمرين الذين يمثلون العمود الفقري للمتعاملين بالبورصة المصرية.

وأشار إلى أنه سيستكمل خطته السابقة بالتفاوض مع كبريات الشركات المحلية والإقليمية لقيدها بالبورصة المصرية، بهدف خلق كيانات جديدة كبيرة بالبورصة، لتعويض حذف الشركات التى تم الاستحواذ عليها فى الفترة الأخيرة.

وشغل عمران منصب رئيس البورصة خلال الفترة من سبتمبر 2011 وحتى نهاية يونيو 2013، وكان نائبا لها خلال الفترة من 2006 حتى 2010 ، كما عمل نائبا لرئيس الشركة القابضة للتأمين خلال الفترة من 2010 حتى سبتمبر 2011

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان