رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زحام شديد في صالات البنوك

زحام شديد في صالات البنوك

اقتصاد

بنك مصر - أرشيف

بسبب الإقبال على سحب الأموال..

زحام شديد في صالات البنوك

أحمد زغلول 06 أغسطس 2013 12:37

استمر الإقبال على سحب الأموال من ماكينات الصرف الآلي والزحام الشديد في صالات تقديم الخدمات بالبنوك، اليوم الثلاثاء، استعدادًا للعيد.


    
ورصدت "مصر العربية" كثافة كبيرة في عمليات السحب بعدد من البنوك في منطقة "وسط البلد" بالقاهرة، ومنها البنك الأهلي وبنك مصر، وبنك قناة السويس.

 

وفي فرع بنك قناة السويس الكائن بالقرب من محطة مترو "محمد نجيب" امتلأت صالة الخدمات بالمتعاملين للدرجة التي تجعل الوقت الكافي لإتمام الخدمة المصرفية يزيد على الساعة ونصف الساعة للفرد الواحد.

 

وأكد حازم سعيد، موظف حسابات بإحدى الشركات الخاصة، أن شركته تقوم قبل كل عيد بصرف مكافآت للموظفين وهو السبب في تواجده بالبنك لسحب ما يكفي لذلك.

 

وأشار إلى أن عددًا كبيرًا من الشركات تقوم بصرف الحوافز والمكافآت في هذه الفترة، كما تتأخر رواتب الموظفين ببعض الشركات إلى الأيام الأولى من الشهر الجديد، وهو ما يتسبب في زيادة عمليات السحب قبل الأعياد.

 

وأعرب عدد من المتواجدين بفرع بنك قناة السويس عن استيائهم نتيجة بطء إتمام عمليات الصرف، خاصة أن بعضهم يصرفون معاشات أو أجزاء من مدخراتهم للوفاء بمتطلبات العيد.

 

وفي بنك "مصر"، تراص العشرات، كل في انتظار دوره، وأكد المتعاملون أن الزحام مكرر قبل كل عيد.

 


الأمر ذاته في فرع البنك الأهلي بالمنطقة، حيث نفى أحد موظفي البنك أن يكون الإقبال راجع لحملات سياسية، موضحًا أن هذا أمر معتاد كل عام.

 

 وفي فرع البنك الأهلي ونتيجة الزحام، تم سحب كل الأورق الموجودة في ماكينات "التيللترات"، واضطرت إدارة الفرع لإيقاف المتعاملين في صفوف لسحب مستحقاتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان