رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحالف عالمى للشحن يدرج ميناء شرق بورسعيد ضمن رحلاته

تحالف عالمى للشحن يدرج ميناء شرق بورسعيد ضمن رحلاته

كتب: احمد محمد عطية 31 يوليو 2013 23:04

قرر تحالف  (G6) المكون من خطوط شركات شحن عالمية إدراج ميناء شرق بورسعيد ضمن الموانئ التي ترسو بها رحلاته بين أوروبا وآسيا على خدمة "EUM".

واستقبلت قناة السويس للحاويات التى تدير محطة الحاويات بالميناء سفينة الحاويات "كولمبو إكسبريس" التابعة للتحالف وتصل سعتها إلى 8749 حاوية مكافئة وترفع العلم الألماني.

وعلق كلاوس لارسن العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات على استقبال الخدمة الجديدة بالمحطة قائلاً "نسعد للغاية بكل تقدم نحرزه ونستشعر بأهمية ما نبذله من جهد لإرضاء عملائنا وتلبية متطلباتهم، ونحن اليوم نستقبل خدمة جديدة كدليل جديد على ثقة عملائنا في قدرات المحطة وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة".

وأضاف لارسن "إن وجود المحطة على خارطة الرحلات التجارية للعديد من الخطوط الملاحية يحقق ميزة وخدمة حقيقة للاقتصاد المصري، وتيسير لحركة الصادرات والواردات من وإلي مصر".

كما أكد لارسن على أهمية وضع المحطة كميناء محوري على خارطة الخطوط الملاحية العالمية، موضحاً أن هذه المكانة لا تفيد الشركة والعاملين بها فقط وإنما هي إضافة حقيقية لقطاع النقل البحري المصري وحركة التجارة المصرية والعالمية مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد المصري ككل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان