رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التجاري الدولي" يوقع الاتفاق النهائي الخاص بالاستحواذ على "سيتي بنك"

التجاري الدولي يوقع الاتفاق النهائي الخاص بالاستحواذ على سيتي بنك

اقتصاد

هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي

"التجاري الدولي" يوقع الاتفاق النهائي الخاص بالاستحواذ على "سيتي بنك"

وكالات - أ ش أ 09 يونيو 2015 15:55

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، أنه تم التوقيع اليوم الثلاثاء على الاتفاق النهائي الخاص باستحواذ البنك على محفظة سيتي بنك للتجزئة المصرفية، على أن تبدأ الإجراءات التنفيذية فور استكمال الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المختصة.

 

وتعليقا على الصفقة، أعرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي والعضو المنتدب، هشام عز العرب، عن سعادة مجلس إدارة البنك بالوصول إلى هذا الاتفاق النهائي لما تمثله هذه الصفقة من إضافة للبنك، حيث تتمتع المحفظة بجودة عالية تديرها كوادر بكفاءة مصرفية متميزة، على حد قوله.

 

وأوضح أن تشابه سياسات الموارد البشرية في كل من سيتي بنك والبنك التجاري الدولي سيكون له أثر كبير على تيسير عملية الاندماج وتعزيز القيمة المضافة إلى عملاء البنك ومساهميه، حيث تتبنى تلك السياسات ثقافة الأداء المتميز عبر مجموعة من المبادئ والقيم الهادفة إلى جذب أفضل الكوادر وإتاحة فرص الارتقاء والتميز لجميع أعضاء فريق العمل.

وأبدى عز العرب سعادته وترحيبه بفريق عمل سيتى بنك وانضمامه إلى أسرة البنك التجاري الدولي.

وكانت مجموعة سيتي المصرفية العالمية قد ذكرت في بيان سابق أنها قررت تصفية أنشطة خدمات الأفراد في 11 دولة، وذلك في إطار مساعيها لتسريع عملية إعادة هيكلة أنشطتها، وشملت خطة التاريخ للبنك أسواق كل من كوستاريكا، التشيك والسلفادور وجوام وجواتيمالا والمجر واليابان ونيكاراجوا وبيرو وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مصر.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان