رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سرحان : كارت البنزين يوفر 40 مليار جنيه ومنظومة جديدة لل "توك توك"

سرحان : كارت البنزين يوفر 40 مليار جنيه ومنظومة جديدة لل "توك توك"

يوسف عامر 09 يونيو 2015 12:59

أعلن المهندس إبراهيم سرحان الرئيس التنفيذي لشركة e-finance للمدفوعات الالكترونية أن منظومة البنزين الجديدة ستوفر للدولة ما يقرب من 30الى 40مليار جنيه فى السنة . مؤكدا انه لن يكون هناك زيادة فى اسعار المواد البترولية خلال المرحلة المقبلة ، كما أنه لم تحدد الكمية التى سيحصل عليها حامل الكارت الذكى من البنزين اوالسولار وأن الكارت مفتوح لأى كمية.

وصرح "سرحان" ل "مصر العربية" أن المحليات ووزاة التخطيط سوف تقوم بوضع منظومة للكارت الذكى ل"توك توك" منوها إلى انه تم استخراج 66 ألف كارت ذكى لتوك توك فى بعض المحافظات التى قدمت تصاريح عملهم وبياناتهم.

وقال أن هناك تعاون مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإنشاء مجموعة عمل المدفوعات الإلكترونية ، متوقعا أن تكون منبرا لتقديم المقترحات بشأن تنمية صناعة المدفوعات الإلكترونية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث تفعيلها وتنفيذها مع البنك المركزي .

ودعا كافة الشركات المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية والبنوك الذي تتيح هذه الخدمات إلي الإشتراك في مجموعة العمل مؤكدا أن معدل استثمار الشركات في هذه الصناعة علي تطوير البنية التحتية الإضافية قد يتجاوز الـ500 مليون جنيه .

اقرا ايضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان