رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير التموين:نسعي للاستفادة من المحليات في إقامة معارض السلع

وزير التموين:نسعي للاستفادة من المحليات في إقامة معارض السلع

اقتصاد

وزير التموين الدكتور خالد حنفى

في تصريحات لمصر العربية..

وزير التموين:نسعي للاستفادة من المحليات في إقامة معارض السلع

محمد موافى 09 يونيو 2015 11:35

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارةتتفاوض مع وزارة التنمية المحلية من أجل الاستفادة من الأماكن الحيوية لديها في جميع محافظات الجمهورية واستخدامها في اقامة معارض للسلع التموينية بأسعار مخفضة .

وأضاف لـ"مصر العربية" أن اقامة المعارض خلال الفترة الحالية يأتى من أجل رفع المعاناه عن الفقراء ومحدودى الدخل، مؤكدً أن المعرض التي تشارك فيها الوزارة عن طريق الشركة القابضة يطرح به سلع بتخفيضات تصل إلي 25% مقارنة بالسوق الخارجي.

وأكد أنه سيتم تكثيف المعروض من السلع الغذائية وخاصة اللحوم والدواجن المجمدة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وكافة منافذ البيع التابعة لوزارة التموين بأسعار مخفضة حيث يباع كيلو اللحوم السودانية بسعر 40 جنيه للكيلو وأيضا الدواجن المجمدة بسعر 17 جنيه للكيلو .

وأشار إلي أن هناك خطة لإقامة عدد كبير من معارض أهلا رمضان للسلع الغذائية في مراكز الشباب والساحات الشعبية بالمحافظات إستعدادا لحلول شهر رمضان وذلك بالتنسيق والتعاون مع كلا من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للغرف التجارية وذلك لتوفير كافة إحتياجات الأسر المصرية من السلع الغذائية بأسعار تناسب كافة الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان