رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التموين تبحث مع"فيزا" سبل تطوير البطاقات التموينية

التموين تبحث مع"فيزا" سبل تطوير البطاقات التموينية

محمد موافى 07 يونيو 2015 09:22

بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين، مع طارق محفوظ المدير التنفيذي لشركة فيزا العالمية والوفد المرافق له، سبل تطوير بطاقات التموين الذكية للتيسير علي المواطنين في حصولهم علي الخبز المدعم والسلع التموينية وفارق النقاط والخدمات الأخرى لوزارة التموين.

وعرض طارق محفوظ المدير التنفيذي لشركة فيزا العالمية خلال الاجتماع تحسين خدمات البطاقات الذكية من خلال وضع منظومة حديثة بالتنسيق مع شركات الكروت الذكية الثلاثة التابعة لوزارة التنمية الإدارية للقضاء علي أي أعطال لهذه الكروت.

كما عرضت الشركة طريقة لوضع نظام مالي متطور لتعاملات محلات البقالة التموينية مع شركات الجملة من خلال الفيزا كارت والتيسير لهذه المحلات على حصولهم على قروض من الصندوق الاجتماعي والبنوك عن طريق نظام الفيزا وإقامة نظام إلكتروني موحد لربط منظومة بطاقات التموين الذكية وكروت الفيزا مع البنوك.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تكوين فرق عمل مشتركة بين وزارة التموين وشركة فيزا العالمية لوضع الآليات والتفاصيل الفنية للإسراع في بدء الخطوات التنفيذية لتطوير الخدمات التي تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين عن طريق البطاقات التموينية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان