رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الاتصالات: ملاحقة الفساد فى جميع مؤسسات الدولة بحلول تكنولوجية

وزير الاتصالات: ملاحقة الفساد فى جميع مؤسسات الدولة بحلول تكنولوجية

اقتصاد

المهندس خالد نجم وزير الاتصالات

وزير الاتصالات: ملاحقة الفساد فى جميع مؤسسات الدولة بحلول تكنولوجية

يوسف عامر 14 مايو 2015 13:20

أكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن التكنولوجيا قادرة على إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه القطاع الحكومي، وبالأخص في مجالات الحوكمة التكنولوجية والقضاء على الفساد، داعيا الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات للعمل سويا من أجل إيجاد تقنيات تكنولوجية مبتكرة في هذا الصدد. جاء ذلك في إطار الدعوة التي وجهها رئيس الجمهورية في خطابه الأخير نحو ضرورة إيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة ونظم معلومات تساهم في القضاء على الفساد.

وأوضح " نجم"خلال لقائه بالشركات الصغيرة اليوم أن الوزارة تستهدف حاليا إيجاد منصة تعمل على توفير البيئة الملائمة لجميع الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بما يساهم في سد الفجوة بين متطلبات السوق والحلول التكنولوجية المقدمة، وإيجاد الأسواق المطلوبة للمنتجات التكنولوجية المطروحة مشيرا إلى الدور الهام الذي تلعبه الشركات الصغيرة العاملة داخل القطاع.

واستهدف اللقاء التعرف على الآراء والمقترحات والتحديات التي تواجه أصحاب الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار سياسة الوزارة نحو تفعيل العمل المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل توطين التكنولوجيا في مختلف قطاعات الدولة للوصول إلى المجتمع الرقمي والذي يعد احد المحاور الرئيسية في الإستراتيجية العامة للوزارة.

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان