رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير التموين يقرر إقامة مناطقة لوجستية لنقع السلع

وزير التموين يقرر إقامة مناطقة لوجستية لنقع السلع

اقتصاد

وزير التموين الدكتور خالد حنفى

باستثمارت مليارجنيه..

وزير التموين يقرر إقامة مناطقة لوجستية لنقع السلع

محمد موافى 08 مايو 2015 10:03

عرض تحالف يضم شركتين من أكبر الشركات العالمية فى الاستثمار  إقامة عدد كبير من المناطق اللوجستية، ومراكز التوزيع لكافة السلع في الوجهين القبلي والبحري، وإنشاء أكبر أسطول شبكة نقل حديثة محلية ودولية بإستثمارات مبدئية مليار جنيه؛ وذلك علي قطع الأراضي التي تمتلكها الهيئات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده  (الجمعة )الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع سامر غرايبت الرئيس التنفيذي لشركة أر امكس لمنطقة أفريقيا، وعصام شهيب مدير تطوير الاعمال بالشركة وتامر المهدي نائب المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم،وياسر عباس نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية .

عرض الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال الإجتماع الأراضي التي من المقرر إقامة عليها هذه المشاريع، ومنها في الصعيد وأسيوط والدلتا والأسكندرية ومنطقة قناة السويس، وهي تابعة لهيئة السلع التموينية وجهاز تنمية التجارة الداخلية والشركة القابضة للصناعات الغذائية واللجنة العامة للمساعدات الاجنبية.

وأشار إلي أن هذه المشروعات سوف توفر الألاف من فرص العمل، وأن المراكز اللوجستية سوف توفر كافة السلع الغذائية، وغيرها بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة.

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان