رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

10 أبريل.. صرف المقررات التموينية للمواطنين

10 أبريل.. صرف المقررات التموينية للمواطنين

اقتصاد

المقررات التموينية

10 أبريل.. صرف المقررات التموينية للمواطنين

محمد موافى 07 أبريل 2015 13:06

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف المقررات التموينيةالخاصة بالشهر الجديد بجميع أنحاء الجمهورية، في العاشر من أبريل الجاري، علي أن يتم الصرف في منافذ التوزيع والمجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين.

وقال محمود دياب المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية: إن عملية الصرف تبدأ في العاشر من الشهر الجاري بعد الانتهاء من صرف بدل الخبز، هو السلع الغذائية التي يحصل عليها المواطن جراء التوفير في استهلاك الخبز .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن المواطنين من حقهم الحصول علي أى كمية من السلع الغذائية الموجودة لدى البقال التمويني، مشيرًا إلى أن الدولة حددت مبلغ دعم مخصص لفرد بواقع 15 جنيها، أى أن من حقه أن يحصل بهم على سلع غذائية من المنافذ أو المجمعات الاستهلاكية أو بقالي التموين .

وأوضح دياب أن معدل الضخ لدى البقاليين من زيت التموين والسكر، وباقي السلع الأخري يزيد عن المعدل الطبيعي، وشركات الجملة ومخازن الشركة القابضة بها العديد من السلع التي تزيد عن حجم الاستهلاك الشهري .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان