رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

سرحان: مستعدون لصرف رواتب الموظفين بالكارت الذكي يونيو المقبل

سرحان: مستعدون لصرف رواتب الموظفين بالكارت الذكي يونيو المقبل

احمد على 31 مارس 2015 14:41

قال المهندس إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إيه فاينانس"، المملوكة للبنوك الحكومية ووزارة المالية وبنك الاستثمار القومى: إن الشركة ستقوم بتجميع بيانات الموظفين ووضعها داخل ملفات لتزويد وزارة المالية بها، فى إطار تطبيق منظومة الكروت الذكية لمرتبات الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، يونيو المقبل .

وأضاف سرحان فى مؤتمر صحفى الثلاثاء، بمقر الشركة بالقرية الذكية، أن هناك ٢ مليون بيان محاسبي تنتظر التفعيل مايو المقبل ليتم العمل بها مطلع يونيو المقبل، مشيرا الى أن هناك ٢٥٠٠ وحدة محاسبية حكومية ستعمل الكترونيا، بعد أن أبدت ١٠ بنوك الرغبة فى العمل بهذه المنظومة إضافة إلى هيئة البريد .

وأوضح أن الشركة حققت إيرادات مجمعة بنهاية العام الماضي بقيمة ٣٢١ مليون جنيه ، مشيرا إلى خطة لزيادة الاستثمارات في البنية التحتية للشركة خلال عام٢٠١٥ لتصل إلى ٣٢٧ مليون جنيه بزيادة قدرها ١٤١ مليون جنيه.

ولفت إبراهيم سرحان إلى أن الشركة ستقوم بافتتاح مقرها الجديد بالقرية في يوليو المقبل باستثمارات ٧٠ مليون جنيه والمقام على مساحة ١٢٠٠ متر مربع ومقام على خمسة طوابق .

وتسعى الشركة حسب سرحان إلى أن تصل إيراداتها بنهاية العام الحالي إلى ٤٠٠ مليون جنيه بعد القرار الإلزامي للحكومة بدفع الراتب من خلال الكارت الذكي، والتى يستفيد منها في الوقت الحالي ١٩٠٠ وحدة حكومية ويقوم بتنفيذه بنكي الاهلي المصري وبنك مصر.

وقال رئيس الشركة إن عدد الوحدات الحكومية التى كانت تتعامل مع الكارت الذكي في يناير الماضي كانت تصل إلى ٨٥٠ ألف وحدة محاسبية حكومية فقط وارتفع العدد إلى ١٩٠٠ وحدة بعد قرار الحكومة الأخير بدفع الرواتب في صورتها الجديدة .

 

اقرأ ايضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان