رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

"موبينيل"تضاعف شبكاتها فى شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الاقتصادي

موبينيلتضاعف شبكاتها فى شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الاقتصادي

اقتصاد

ياسر شاكر نائب رئيس شركة موبينيل

"موبينيل"تضاعف شبكاتها فى شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الاقتصادي

يوسف عامر 11 مارس 2015 11:54

استعدادا للمؤتمر الاقتصادي المقام بمدينة شرم الشيخ، قامت شركة موبينيل، المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية، بالاستعدادات اللازمة للمؤتمر حيث صرح المهندس ياسر شاكر نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي بأن الشركة عززت قدرة شبكة موبينيل في شرم الشيخ، وذلك عن طريق القيام بالعديد من التوسعات في شبكة الجيل الثاني "2G" والجيل الثالث "3G"، و ذلك من جهة محطات التقوية، ومن جهة السويتشات و أيضا كابلات التوصيل.

ونوه شاكر إلى أن حزمة من الإجراءات اتخذت لتعزيز التغطية في الأماكن المغلقة وزادت قدرة شبكة موبينيل في شرم الشيخ، وهذه الإجراءات شملت (مضاعفة قدرة كابلات التوصيل، وإضافة محطات جديدة تدعم خدمة الجيل الثالث” 3G”، وزيادة الطاقة المنبعثة في بعض محطات التقوية لتحسين التغطية. كما استحدثت الشركة طرق توصيل احتياطية للمحطات الهامة التي تغطي الحدث، لضمان استمرار الخدمة دون انقطاع في حالة الطوارئ.

وأضاف"شاكر" أن جميع هذه الإجراءات تساهم في زيادة سرعة نقل البيانات على كافة المواقع في شرم لتصل إلى 42 ميجا بت /ثانية.وتم الدفع بعدد 4 محطات متنقلة إلى شرم الشيخ لاستيعاب الزيادة في المكالمات في شرم الشيخ. كما صرح بوجود محطة خصيصاً لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ لتوفير سعة عالية. فضلا عن إضافة موقع جديد يدعم خدمات الجيل الثاني "2G" والجيل الثالث "3G" في ميدان "سوهو" لاستيعاب أي زيادة في المكالمات هناك. كما انتقل أيضاً نحو 30 مهندساً من موبينيل إلى شرم لتكون في حالة تأهب لأية طوارئ تحدث في الشبكة طوال فترة المؤتمر على مدار الساعة إلى جانب أكثر من 100 مهندس من الموردين والمقاولين مستعدين بقطع الغيار اللازمة.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان