رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الضرائب تطلق موقعها المطور بالتزامن مع فعاليات المؤتمر الاقتصادي

الضرائب تطلق موقعها المطور بالتزامن مع فعاليات المؤتمر الاقتصادي

اقتصاد

د. مصطفى عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية يدشن الموقع الجديد للمصلحة

لخدمة المجتمع الضريبي المصري..

الضرائب تطلق موقعها المطور بالتزامن مع فعاليات المؤتمر الاقتصادي

يوسف عامر 23 فبراير 2015 16:02

أكد د. مصطفى عبد القادر رئيس الضرائب المصرية" target="_blank">مصلحة الضرائب المصرية بأنه تم بنجاح إطلاق موقع المصلحة الذي يحمل عنوان www.eta.gov.eg، مبيناً أن هذا الموقع يتماشى مع رؤية مصلحة الضرائب ووزارة المالية فى تطوير أداء الإدارة الضريبية وإتاحة الخدمات الضريبية بالوسائل الإلكترونية الحديثة.

وصرح "عبد القادر" لـ"مصر العربية" أنه قد روعي فى إطلاق هذا الموقع أن يكون شاملاً للخدمات التى تحتاجها الشرائح المختلفة للمتعاملين مع المنظومة الضريبية؛ سواء أكانوا ممولين أو باحثين فى المجال الضريبي أو الاقتصادي أو المحاسبي، بالإضافة لإتاحة النماذج والإقرارات الضريبية المطلوبة للمتعاملين مع مصلحة الضرائب.

وأوضح رئيس مصلحة الضرائب أنه تم إعداد الكوادر الفنية من العاملين بالمصلحة للتعامل مع التقنيات الحديثة وإثراء البوابة بالبيانات والمعلومات والقوانين واللوائح والقرارات والتعليمات، لافتا إلى أن تحديث البوابة يجري أولاً بأول لتحقيق التواصل المستمر مع المجتمع الضريبي.

ومن جانبه، نوه إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولجيا تشغيل المنشآت المالية efinance في تصريحات خاصة إلى أن الجهود التى قامت بها الشركة بالتنسيق الكامل مع المصلحة لتطوير وإطلاق هذه البوابة بالشكل اللائق بأهمية المصلحة تأتي في إطار اهتمام الشركة بتفعيل المشاريع الإلكترونية الحكومية القومية، موضحا أن الشركة مملوكة للبنوك الوطنية (70% بنك الاستثمار القومي، 10% البنك الأهلي، 10% بنك مصر).

وأضاف سرحان أن الشركة تمتلك بنية تحتية عالية التقنية، وشبكة مؤمنة ومشفرة وفق أحدث المواصفات العالمية، لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني والخدمات ذات الطابع القومي واسع الانتشار.



اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان