رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

محلب: الكويت تدعم المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

محلب: الكويت تدعم المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

اقتصاد

رئيس الوزراء إبراهيم محلب - ارشيفية

محلب: الكويت تدعم المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

وكالات 03 فبراير 2015 04:21

 

 أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن زيارة الرئيس السيسى للكويت فتحت مجالات للتفاهم بين البلدين، مشيرا إلى أنه ومحافظ البنك المركزي، ووزيرا الإسكان والاستثمار التقوا أمير دولة الكويت في لقاء أكثر من ممتاز نقل له رسالة من الرئيس السيسي أعقبه اجتماع مع رئيس الوزراء الكويتي.

وقال محلب ـ خلال اتصال هاتفي ـ لقناة "القاهرة اليوم" الفضائية من الكويت مساء أمس الاثنين، إنه سيكون هناك تواجد قوى من الكويت في المؤتمر الاقتصادي القادم ودعم قوى سيتم إعلانه في توقيته، مشيرا إلى أن هناك مساندة للاقتصاد المصري، كما أن دولة الكويت تفتح المجال للشركات والعمالة المصرية.

وأوضح أنه قام بشرح ما يحدث في مصر من إصلاح إداري ومكافحة فساد لمجلس النواب الكويتي، مضيفا أن هناك ثقة كاملة بأن الحكومة تعمل بشفافية وهناك رؤية للإصلاح الاقتصادي تعمل على التنمية المستدامة ومبنية على جذب الاستثمارات.

وأوضح أن لقاءه مع المستثمرين الكويتيين كان مميزا، حيث أنه التقى أبناء الخرافي وتحدثوا عن مشروعات وانهم يريدون إنشاء مصنع سيارات "ميتسوبيشى" بمحافظة قنا، مضيفا أنه شهد مشروعين كبيرين يتم تنفيذهما لشركة المقاولين العرب بهم 7 آلاف عامل على أعلى مستوى.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان