رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

التموين تنشئ مجمعات استهلاكية جديدة بأسيوط

التموين تنشئ مجمعات استهلاكية جديدة بأسيوط

اقتصاد

سلع تموينية

التموين تنشئ مجمعات استهلاكية جديدة بأسيوط

محمد موافى 12 يناير 2015 10:18

اتفق  الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على إقامة عدد من الفروع الجديدة للمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة.

وقال وزير التموين خالد حنفي المجمعات الاستهلاكية الجديدة في المحافظة لصرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز، بالإضافة إلى إقامة مناطق لوجيستية للمنتجات الزراعية تشمل التعبئة والتغليف للمنتجات وطرحها بأسعار مخفضة ولتوفير العديد من فرص العمل لشباب أسيوط .

وأضاف خلال توقيع بروتوكول تعاون اتفقوا على نقل تبعية قطعة أرض مساحتها 25 فدانا من محافظة أسيوط إلى جهاز تنمية التجارة الداخلية لإنشاء أكبر مركز تجاري على مستوى الصعيد لخدمة مواطني أسيوط وإقامة مناطق لوجيستية من خلال طرحها للمستثمرين بنظام حق الانتفاع.

وأوضح أن البروتوكول يتضمن قيام الجهاز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوصيل المرافق الرئيسية من مياه وصرف صحي وكهرباء لقطعة الأرض التي تم نقل تبعيتها.

وأشاد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بمشروعات وزارة التموين والتجارة الداخلية في الفترة الحالية وحل الموضوعات الشائكة ومنها نجاحها في تطبيق منظومتي الخبز والسلع التموينية وخطة تطوير المجمعات الاستهلاكية.

وأوضح أن محافظة أسيوط هي المحافظة التالية التي سيتم تطبيق منظومة الخبز المدعم الجديدة فيها خلال الفترة القليلة القادمة للقضاء علي مشكلة صعوبة حصول المواطنين علي الخبز.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان