رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تكدس وزحام على البنوك في أول يوم عمل بعد الإجازات والطقس السيئ

تكدس وزحام على البنوك في أول يوم عمل بعد الإجازات والطقس السيئ

اقتصاد

زحام بالبنوك

لصرف المرتبات وسداد أقساط القروض

تكدس وزحام على البنوك في أول يوم عمل بعد الإجازات والطقس السيئ

آمال عبد السلام 11 يناير 2015 12:35

 توافد العملاء على فروع المصارف اليوم الأحد أول أيام الأسبوع بكثافة بعد ثلاثة أيام من الطقس السيئ تخللها إجازات أعياد الميلاد والجمعة والسبت.

ورصد مديرو الفروع زيادة الإقبال من العملاء وذلك لرغبة العملاء في صرف المرتبات، وسداد اقساط القروض وبطاقات الائتمان .

وأكد طارق بخيت مدير فرع أحد البنوك العامة الكبرى أن ظروف الطقس السيئ التي اجتاحت البلاد ، لم تمنع العملاء من الإقبال على البنوك اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن الصالات اكتظت بالعملاء على عكس المعتاد .

وأضاف بخيت أن البنك استدعى جميع العاملين وعمل بطاقته القصوى لتلبية طلبات العملاء في المواعيد الرسمية، مشيرًا إلى أن هذه الأيام من كل شهر تشهد صرف معاشات ورواتب وسداد قروض.

ومن جانبه أوضح طلعت الشهابى مدير عام فرع أحد البنوك العامة أن انخفاض درجة حرارة الطقس، وموجة الصقيع التي اجتاحت البلاد جعلت الكثيرين يؤجلون تعاملاتهم المصرفية من الأسبوع الماضي إلى هذا الأسبوع وتوقع أن يستمر التزاحم على البنوك خلال الأيام المقبلة .

وأكد الشهابى استعداد فرعه لتلبية طلبات العملاء خصوصا هؤلاء الذين يسددون مستحقات قروض أو بطاقات ائتمان حتى لا تحتسب عليهم غرامات.

 

إقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان