رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القابضة الكيماوية تدرس مشاكل الشركات ومواجهة الإضرابات

القابضة الكيماوية تدرس مشاكل الشركات ومواجهة الإضرابات

اقتصاد

رضا العدل رئيس الشركة القابضة الكيماوية

في اجتماع غدًا مع اتحاد العمال

القابضة الكيماوية تدرس مشاكل الشركات ومواجهة الإضرابات

يوسف ابراهيم 21 ديسمبر 2014 12:44

تدرس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية مشاكل العاملين في شركات قطاع الأعمال التابعة لها وذلك خلال اجتماع يعقد غدا بين قيادات الشركات ورؤسائها مع اتحاد العمال .

وقال المهندس عماد حمدي عضو مجلس ادارة الشركة القابضة للكيمياويات ورئيس نقابة العاملين في الكيمياويات: إن الاجتماع الذى سيتم غدا بحضور الدكتور رضا العدل رئيس الشركة القابضة سيبحث الأوضاع الاقتصادية في الشركات والمشاكل التي تواجه العملية الانتاجية وفى مقدمتها الأزمات العمالية .

وأشار إلى أن الاجتماع يأتي في إطار ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذى عقده المهندس إبراهيم محلب  رئيس مجلس الوزراء، مع القيادات العمالية والدعوة لإقامة حوار بشأن إصلاح هياكل الشركات وإيجاد الحلول الفورية لمشكلات العاملين.

أوضح  أن الاجتماع سيحضره هيئة مكتب الاتحاد العام ورؤساء اللجان النقابية بالشركات التابعة وأن الهدف من الاجتماع هو  تعزيز التعاون بين إدارات الشركات والتنظيم النقابي للنهوض بالعملية الإنتاجية ورفع مستوى أداء العاملين من خلال إقرار الخطط والبرامج المناسبة وذلك في ضوء التقرير الذى أعدته النقابة العامة والمعروض على الدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار.

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان