رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبراج الإماراتية: سنحافظ على اسم "بسكو مصر" ولا تسريح للعمال

فى بيان بعد الجدل حول الصفقة

أبراج الإماراتية: سنحافظ على اسم "بسكو مصر" ولا تسريح للعمال

أحمد على 17 ديسمبر 2014 14:35

أعلنت "مجموعة "أبراج" الإماراتية، أن العرض الذي تقدمت به لشراء أسهم الشركة المصرية للأغذية ("بسكو مصر") يندرج ضمن مساعي الشركة الرامية لتوسيع عملياتها وتنويع مجالات أنشطتها في السوق المصرية.

 
وقالت المجموعة فى بيان اليوم: "إن هدفها هو  الاستثمار في مصر باعتبارها سوقًا واسعة وجاذبة وتمتلك فرصًا كبيرة للنمو، خاصة في ضوء ما شهدته البلاد من تطورات إيجابية في الفترة الأخيرة".
 
وأكدت المجموعة أن إتمام هذه الصفقة بنجاح لصالح "أبراج" سوف يضمن الاحتفاظ باسم "بسكو مصر"، وهو الاسم التجاري الذي عُرفت به الشركة خلال سنوات عملها الطويلة، كما ستظل اسهمها مقيدة في البورصة المصرية.
 
وشددت المجموعة على أن العاملين بشركة "بسكو مصر" من الأعمدة الرئيسية التي ستعتمد عليها في تنفيذ هذه الاستراتيجية، وتأمل الشركة الاستفادة من خبراتهم وتوفير برامج التدريب اللازمة بهدف تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والاستفادة على النحو الأمثل من الكوادر البشرية المتاحة، الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على العاملين في الشركة.
 
وأضافت : "إن استراتيجية تطوير "بسكو مصر" تركز على زيادة أعداد العاملين وخلق فرص عمل جديدة، والمحافظة على وظائف وحقوق العمال وعدم إنهاء خدمات أي منهم إلا في الحالات المنصوص عليها قانونًا وعلى النحو الذي ينظمه القانون".
 
وأكدت المجموعة الإماراتية على  مراعاة النواحي الاجتماعية في استثماراتها في مصر، وأنها تأخذ بعين الاعتبار جميع هذه العوامل في خططها وأنشطتها الاستثمارية. 
 
وتعمل "أبراج" في السوق المصرية منذ حوالي 10 أعوام، ولدى المجموعة حالياً استثمارات كبيرة فيها تصل قيمتها إلى 1 مليار دولار .

يذكر أن مجموعة " أبراج " تنافس مع عرض أمريكي من شركة كلوجز على شراء 100 % من أسهم بسكو مصر، وشهدت الفترة الماضية جدلاً كبيرًا حول الصفقة وأهدافها.

 

اقرأ أيضا :

كلوجز" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">النزاهة والشفافية يتهم إدارة "بسكو مصر" بالتواطؤ مع "كلوجز"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان