رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تشكيل مجلس الأعمال المصري - الصيني

تشكيل مجلس الأعمال المصري - الصيني

اقتصاد

منير فخرى عبدالنور وزير الصناعة والتجارة

تشكيل مجلس الأعمال المصري - الصيني

متابعات 15 ديسمبر 2014 15:50

أصدر منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، قرارا بتشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري - الصيني برئاسة المهندس أحمد السويدي.

وضم المجلس في عضويته كلاً من فريدة خميس وهشام عكاشة ومحمد قاسم عبد الحي وشيرين عباس حلمي وحسن أبو الفتوح وشريف الجبلي وعبد الحميد الدمرداش ومحمد عبده اللمعي ومحمد عوض تاج الدين ومصطفى أبو غالي ومحمد مصطفى هلال ووليد هلال وكريم سامي سعد وحسام هلال وفريد الطوبجي وعمرو الصواف ونجلاء نصار ومحمد فتحي وطارق هلال وعلي موسي وهشام شتا ومحمد المصري وأحمد البساطي وخالد الميقاتي وأيمن عباس وأحمد الوصيف ومحمد حسنين.

وتضمن القرار في مادته الثانية "أن يرفع رئيس الجانب المصري تقريرًا دوريًا نصف سنوي عن جهوده ونشاطه إلى وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، متضمنا ما قام به المجلس من نشاط وما يراه من اقتراحات وخططه المستقبلية لتنمية المصالح المشتركة بين البلدين".

وشملت المادة الثالثة علي الجهات المصرية المعنية والسفارات المصرية بالخارج، خاصة المكاتب التجارية معاونة المجلس في أداء مهامه وتيسير مباشرته لاختصاصاته وتزويده بما يطلبه من بيانات أو معلومات تتعلق بنشاط المجلس.

ومن المقرر أن يعقد عبد النور أولى اجتماعات المجلس الجديد غدًا، وذلك لاستعراض الخطط المستقبلية وأهم المقترحات لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين مصر والصين خلال المرحلة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان