رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جمعية رجال الأعمال: حصر مشكلات قطاعات النقل لعرضها على الوزير

جمعية رجال الأعمال: حصر  مشكلات قطاعات النقل لعرضها على الوزير

اقتصاد

حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال

جمعية رجال الأعمال: حصر مشكلات قطاعات النقل لعرضها على الوزير

احمد على 14 ديسمبر 2014 13:56

تعكف جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور على إعداد حصر شامل لكافة المشكلات التي تواجه مختلف قطاعات النقل, وذلك تمهيدًا لعرضها على وزير النقل خلال الأيام المقبلة.

وقال المهندس حسام لهطية رئيس لجنة النقل بالجمعية إن اللجنة بصدد إعداد حصر شامل بالتحديات والمشكلات التي تواجه كافة قطاعات النقل مع الجهات التابعة لوزارة النقل.

وأوضح لهيطة أن وفدا من الجمعية عقد اجتماع مؤخرًا مع وزير النقل برئاسة حسين صبور، وحضور عادل لمعي ممثل عن لجنة النقل و محمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية وجه خلالها الوزير دعوة أعضاء الجمعية المهتمين بقطاع النقل إلى اجتماع موسع بمقر الوزارة.

وأضاف أنه تم اتفاق على قيام اللجنة بحصر كافة المشكلات والتحديات التي تواجه مختلف قطاعات النقل والجهات الحكومية المتعلقة بنشاط الوزارة بصورة مباشرة أو غير مباشرة لعرضها خلال الاجتماع المزمع عقده خلال أيام.

من جهة أخرى، من المقرر أن تستعرض لجنة النقل تعديلات سياسات هيئة البريد المصري الخاصة بنظم البريد السريع وتعديل قانون البريد السريع بهدف كيفية إدخال نشاط البريد ضمن منظومة النقل والمشاركة في عمليات التعديل و التطوير .

اقرأ ايضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان