رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الاتصالات : إنتاج 30 مليون عداد كهرباء ذكي

وزير الاتصالات : إنتاج 30 مليون عداد كهرباء ذكي

اقتصاد

عاطف حلمى وزير الاتصالات

وزير الاتصالات : إنتاج 30 مليون عداد كهرباء ذكي

يوسف عامر 14 ديسمبر 2014 13:55

 التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صباح اليوم مع جريج هينكلى رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية، حيث تم خلال اللقاء بحث زيادة استثمارات الشركة في هذا القطاع الحيوي خلال الفترة القادمة من خلال توسع الشركة في أعمالها، وزيادة فرص العمل والاستفادة من الكوادر البشرية من الشباب المصري المتميز في هذه المجالات على الصعيد المحلي والدولي.

وتم الاتفاق مع الشركة على إنتاج 30 مليون عداد كهرباء ذكي بالاتفاق مع الشركات العالمية المتخصصة من أجل التصنيع في مصر. وقال المهندس عاطف حلمي أنه بحث مع رئيس شركة منتور جرافكس العالمية إنشاء مجمع متكامل للإبداع بالمنطقة التكنولوجية بالمعادي بالتعاون مع وزارة البحث العلمي خلال الأسابيع القادمة.

كما تم الاتفاق على نقل برامج clean room الخاصة بتكنولوجيا النانو إلى المنطقة التكنولوجية بالمعادي، وإنشاء مركز للإبداع في كل من المناطق التكنولوجية الجديدة المزمع إقامتها في عدة محافظات على مستوى الجمهورية.

وتناولت المباحثات الاستفادة من خبرات الشركة في مجال تكنولوجيا التصميم الإلكتروني (EDA) وهى الشركة الرائدة في هذا المجال عالميًا، حيث توفر الشركة برامج وأجهزة  لتمكين عملائها حول العالم من تطوير المنتجات الإلكترونية بشكل أسرع وأكثر فاعلية من حيث التكلفة. وتستحوذ شركات منتور جرافيكس على أكثر من 75% من حصة السوق العالمية في هذه الصناعة.

اقرأ ايضا :
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان