رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شباب الأعمال: اتفقنا مع شركات للاستثمار فى الطاقة المتجددة بمصر

شباب الأعمال: اتفقنا مع  شركات للاستثمار فى الطاقة المتجددة بمصر

اقتصاد

مؤتمر دبى الدولى للاستثمار فى قطاع الطاقة

خلال المشاركة بمؤتمر دولى فى دبى

شباب الأعمال: اتفقنا مع شركات للاستثمار فى الطاقة المتجددة بمصر

يوسف إبراهيم 27 نوفمبر 2014 13:24

قالت الجمعية المصرية لشباب الأعمال إنها اتفقت مع عدد من الشركات للاستثمار بمصر في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة، وذلك خلال مشاركة الجمعية بمؤتمر دولي لتمويل مشروعات البنيه التحتية والطاقة فى الشرق الأوسط وأفريقيا الذى عقد فى دبى.

وشاركت الجمعية بوفد ضم حسام فريد رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، وشريف الجبلي رئيس لجنة الطاقة بالجمعية، والعضو المنتدب لشركة إنارة أحد منظمي المؤتمر، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الاستثمار، والمالية، وبنك الـCIB، واتحاد الصناعات وجمعية " أيبيا"،  بالإضافة إلى تواجد رسمي من خلال الدكتورة ليلي إسكندر وزيرة التطوير الحضاري والعشوائيات.
 
من جانبه أكد المهندس حسام فريد، رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، خلال المؤتمر عن الفرص الاستثمارية بمصر، ومؤتمر الاستثمار بمارس المقبل، والذى تعد له الدولة ليخرج بالصورة المناسبة، والذى سيكون له دور إيجابى فى فتح آفاق الاستثمار خلال الفترة القادمة.
 
من ناحية أخرى قال شريف الجبلى، رئيس لجنة الطاقة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال والعضو المنتدب لشركة إنارة، إنه تم خلال المؤتمر الاتفاق مع عدد كبير من المستثمرين لضخ استثمارات كبيرة في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة بمصر خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
 وأكد شريف عطيفة ممثل وزارة الاستثمار أن الدولة تعكف خلال الفترة الحالية على قانون استثمار موحد يهدف إلى تسهيل الإجراءات بهدف زيادة حجم الاستثمارات بمصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان