رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مؤشرات البورصة لحظيًّا على موقعها الإلكتروني مطلع يوليو

مؤشرات البورصة لحظيًّا على موقعها الإلكتروني مطلع يوليو

اقتصاد

البورصة المصرية - ارشيف

مؤشرات البورصة لحظيًّا على موقعها الإلكتروني مطلع يوليو

مصر العربية 23 يونيو 2013 17:13

تطلق البورصة المصرية، الإصدار الجديد لموقعها الإلكتروني في الأسبوع الأول من يوليو 2013.

 

ومن المقرر، أن يشهد الموقع عددًا من التحسينات التي تساعد مستخدميه سواء على مستوى المحتوى أو التصميم، فضلاً عن تحسين طريقة البحث في الموقع عبر جعلها أكثر تفاعلية، بما يسهل بحث الصفحات الثابتة أو المتضمنة بيانات إحصائية متغيرة.

 

وقال الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة المنتهية ولايته، اليوم الأحد، إن الإصدار الجديد يمثل المرحلة الأولى ضمن 3 مراحل تطوير للموقع الالكتروني الخاص بالبورصة بما يعزز من فاعليته وسط أسواق المال الإقليمية والدولية.

 

وأضاف، أن المرحلتين التاليتين تشملان تغيير شكل ومحتوى الموقع كليًا، بالإضافة إلى تقديم خدمات جديدة للمستثمرين بما يساعدهم في متابعة كافة أخبار وتحديثات الشركات المقيدة، فضلاً عن البيانات الخاصة بالشركات الأعضاء.

 

وتتضمن التطويرات الجديدة للموقع تغيير القائمة الرئيسية لتيسير استخدامها من قبل متصفحي الموقع، كما سيتم عرض أداء مؤشرات السوق بصورة لحظية دون تأخير 15 دقيقة المعمول به في الإصدار الحالي.

 

وتشمل تحديثات الإصدار الجديد من الموقع الإلكتروني، إظهار بيانات السوق بصورة أفضل وربطها بالبيانات التفصيلية فضلا عن عرض الأحداث الجوهرية للشركات، وصور الفعاليات والمؤتمرات، التي تنظمها إدارة البورصة بصورة أوضح وبطريقة عرض تلقائية، كما ستتم إعادة تنظيم طريقة عرض أخبار البورصة وأخبار الأوراق المالية بشكل أكثر وضوحًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان