رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"فودافون" توقع قرضا بقيمة 4 مليارات جنيه مع 7 بنوك

استعدادا لمنافسة الشبكة الرابعة..

"فودافون" توقع قرضا بقيمة 4 مليارات جنيه مع 7 بنوك

يوسف عامر 24 نوفمبر 2014 15:07

فى خطوة جديدة للمنافسة الشرسة مع الرخصة الرابعة للمحمول التي لم تخرج للنور حتى الآن، وقعت صباح اليوم الاثنين شركة فودافون مصر عقد قرض ائتماني مع عدد من البنوك المحلية والعالمية العاملة في مصر بقيمة ٤ مليارات جنيه لمدة خمس سنوات بالعملة المحلية.

وقال حاتم دويدار رئيس مجلس إدارة شركة فودافون مصر إن هذا التسهيل الائتماني يأتي في إطار الاستثمارات التي تقوم بها فودافون في مصر إلا أنه رفض الإفصاح عما إذا كانت هذه المليارات الأربعة سيتم توجيهها لرخص البوابات الدولية التي ستطرحها وزارة الاتصالات خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون المهندس أحمد عصام – خلال مراسم توقيع العقد– إن “فودافون تهدف إلى استغلال القرض كتسهيلات ائتمانية لتغطية احتياجاتها في تطوير الشبكة وتحسين الخدمات”.. مضيفا أنه “من المحتمل أن تخصص أجزاء من القرض لتمويل الرخصة المتكاملة”.

وأوضح أن العقد يتضمن بنك مصر، والبنك التجاري الدولي “CIB”، وبنك الإسكندرية، و”HSBC”، وبنك الإمارات دبي الوطني “NBD”، والبنك الأهلي “QNB”، وبنك باركليز.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان