رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الصناعة: ندرس مشروعات مشتركة مع مؤسسة التمويل الدولية

الصناعة: ندرس مشروعات مشتركة مع مؤسسة التمويل الدولية

اقتصاد

منير فخرى عبدالنور وزير الصناعة والتجارة

في الصناعات الهندسية والغزل والسيارات..

الصناعة: ندرس مشروعات مشتركة مع مؤسسة التمويل الدولية

يوسف ابراهيم 18 نوفمبر 2014 15:57

قال منير فخري عبد النور، وزير الصناعة والتجارة، إنَّ الحكومة تدرس إمكانية إنشاء مشروعات مشتركة بين مؤسسة التمويل الدولية والقطاع الخاص في مصر خاصة فيما يتعلق بمشروعات في مجال الصناعات الهندسية والغزل والنسيج والسيارات والجلود والمنتجات الزراعية بالإضافة إلى التعاون في مجال التدريب الفني والمهني والتي تدعم الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.

وأشار خلال جلسة مباحثات مع جين يونج كاي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أنه استعرض فرص ومشروعات التعاون المستقبلي بين الحكومة المصرية والقطاع الخاص ومؤسسة التمويل الدولية خاصة فيما يتعلق بتوفير برامج تمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أوضح أنه تم خلال اللقاء تطمين مسؤولي المؤسسة بأن الأوضاع في مصر تسير نحو الاستقرار وأن الوضع الاقتصادي يشهد تحسنا يوما بعد يوما، مؤكدًا أن الحكومة ملتزمة بتوفير كافة الضمانات اللازمة للمستثمرين سواء كانوا مصريين أو أجانب وأن استثماراتهم تلقى كل الرعاية من الحكومة.


من جانبه اكد جين يونج كاى الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حرص المؤسسة علي إنشاء مشروعات مشتركة مع الحكومة والقطاع الخاص في مصر خلال المرحلة المقبلة خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة و التي تستوعب عمالة كثيفة فضلًا عن المشروعات الخاصة بتنمية سلاسل القيمة المضافة.

 

اقرأ أيضًا:

الصناعة-المرأة-عليها-دور-كبير-في-التنمية-الاقتصادية">وزير الصناعة: المرأة عليها دور كبير في التنمية الاقتصادية

الصناعة-وهيئاتها-إلكترونيًا">ميكنة خدمات وزارة التجارة والصناعة وهيئاتها إلكترونيًا

الصناعة-قطر-ستشارك-في-مؤتمر-المستثمرين-العرب">وزير الصناعة: قطر ستشارك في مؤتمر المستثمرين العرب

سالمان: الحكومة ليس لديها نية للاقتراض من صندوق النقد حاليًا

الصناعة-الحكومة-حريصة-على-طمأنة-المستثمرين-قبل-القمة-الاقتصادية">وزير الصناعة: الحكومة حريصة على طمأنة المستثمرين قبل القمة الاقتصادية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان