رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هيئة المواصفات: إتاحة الخدمات للمصدرين بالموبايل لتحسين جودة المنتجات

هيئة المواصفات: إتاحة الخدمات للمصدرين بالموبايل لتحسين جودة المنتجات

اقتصاد

حسن عبدالمجيد رئيس هيئة المواصفات والجودة

لتسهيل التزامهم بالمواصفات القياسية

هيئة المواصفات: إتاحة الخدمات للمصدرين بالموبايل لتحسين جودة المنتجات

يوسف ابراهيم 16 نوفمبر 2014 09:41

قال حسن عبد المجيد رئيس هيئة المواصفات والجودة إن الهيئة ستقوم ولأول مرة بإتاحة خدماتها وأنشطتها على تطبيقات الهواتف المحمولة في إطار خطتها للتطوير ومسايرة أحدث الحلول التكنولوجية حيث تعد الهيئة أول هيئة مواصفات أفريقية وثانى هيئة مواصفات عربية تتيح هذه التطبيقات التكنولوجية الحديثة.

وأوضح في تصريحات صحفية، أن تطبيق هذه التقنية ستتيح للمستخدمين سواء أكانوا منتجين أو مصدرين أو مستهلكين يمكنهم من التعرف على كافة الخدمات والأنشطة التي تقدمها الهيئة بل والحصول على هذه الخدمات إلكترونيا من خلال الهاتف المحمول.

وقال عبد المجيد: الاحتفال باليوم العالمى للمواصفات القياسية تحت "عنوان المواصفات القياسية تضمن تكافؤ الفرص" الذي عقد اليوم يشير إلى حرص الهيئة على الارتكاز على مبادئ المواصفات القياسية والالتزام بالمرجعيات الدولية عند إعداد المواصفات القياسية على جميع المستويات وفي جميع القطاعات.

وأكد أن الهيئة تقوم بدور أساسى في تحقيق البعد القومي المتمثل في حماية المستهلك والتنسيق مع كافة فئات المجتمع الصناعى لقيادة قاطرة التصنيع المحلى نحو العالمية، علاوة على الإسهام في نشر ثقافة المواصفات القياسية في باقى مجالات نظم الإدارة والمسؤولية المجتمعية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان