رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق ترفيق المناطق الصناعية

إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق ترفيق المناطق الصناعية

اقتصاد

منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة

لحل مشاكل المستثمرين..

إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق ترفيق المناطق الصناعية

يوسف ابراهيم 13 نوفمبر 2014 16:27

قرر منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة، إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق إنشاء وترفيق المناطق الصناعية، لتلبية احتياجات المستثمرين بشأن المرافق في المناطق الصناعية.

 

وتضمن القرار تعيين المهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية رئيسًا لمجلس إدارة الصندوق، والمهندس مجدى غازى الحسينى والمهندسة سامية محمد عيد نائبين للرئيس.

 

 ويضم المجلس عددًا من الأعضاء، وهم المستشار حسام محمد طلعت نائب رئيس مجلس الدولة والمهندس أحمد طه برعى ممثلاً عن وزارة الصناعة وعبد النبى منصور ممثلاً عن وزارة المالية، بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الدولة للتنمية المحلية، وثلاثة أعضاء من ذوى الخبرة، وهم الدكتور نبيل بهجت مخلوف ومحمد على طايل والدكتور حسام الدين مصطفى.

 

 وقال المهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن مجلس الإدارة سيعقد أول اجتماعاته خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك لوضع خطة شاملة لتطوير ورفع كفاءة المناطق الصناعية وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف محافظات مصر، وذلك بهدف الإسراع في تنفيذ مشروعات تطوير واستكمال ترفيق أعمال البنية الأساسية للمناطق الصناعية المستهدفة، وفقًا للأولويات التي سيقررها المجلس في ضوء المخصصات المالية المرصودة في موازنة الصندوق للعام المالى الجارى.

 

 وأشار إلى أن ترفيق هذه المناطق سيسهم في تلبية احتياجات المستثمرين لإقامة مشروعاتهم الصناعية والتوسعات اللازمة داخل هذه المناطق.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان