رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الغرف التجارية توافق على قرارات سير النقل.. والسائقون يرفضون

الغرف التجارية توافق على قرارات سير النقل.. والسائقون يرفضون

اقتصاد

أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية

بسبب تزايد خسائرها

الغرف التجارية توافق على قرارات سير النقل.. والسائقون يرفضون

يوسف إبراهيم 13 نوفمبر 2014 12:22

قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الاتحاد وافق على قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر النقل من الساعة 6 صباحا إلى 11 مساء، ليطبق داخل المدن فقط، أما المحاور الرئيسية للطرق من وإلى الموانئ المصرية، فغير خاضع لهذا القرار.

وأشار الوكيل فى تصريحات صحفية، اليوم، إلى أن قطاع النقل قطاع شريف يرفض تماما عدم احترام قانون المرور حفاظا على أرواح المواطنين، ويؤكد احترامه لقرارات الإدارة التنفيذية.

ولفت إلى أن الاتحاد سوف يقوم من جانبه بالتعاون مع وزارة النقل على تطوير القطاع ورفع كفاءته لمواجهة التنمية المتوقعة فى المرحلة المقبلة، من جهته قال عطية محيى الدين شيخ سائقى المقطورات والنقل الثقيل أن السائقين لديهم اعتراضات كبيرة على قرار حظر سير سيارات النقل طوال هذه المدة داخل المدن الأمر الذى سيعطل مصالح الكثير من السائقين.

وأشار فى تصريحات خاصة إلى أن هذا القرار سيلحق بهم خسائر كبيرة، خاصة أن تعاقداتهم مع المصانع لنقل البضائع قد تتضرر، وهو الأمر الذى يزيد من خسائرهم، وطالب الوكيل الحكومة بإعادة النظر فى هذا القرار مرة ثانية لإنقاذ السائقين والسيارات من أى خسائر محتملة، خاصة أن السائقين سوف يلتزمون بآداب المرور.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان