رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البورصة توقف التعامل على أسهم "أوراسكوم للإنشاء"

البورصة توقف التعامل على أسهم أوراسكوم للإنشاء

اقتصاد

البورصة المصرية - ارشيف

لحين الافصاح عن قرارات جمعيتها العمومية

البورصة توقف التعامل على أسهم "أوراسكوم للإنشاء"

محمد المصري 19 يونيو 2013 14:44

قررت إدارة البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، إيقاف التعامل على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء، لحين إفصاح الأخيرة عن ملخص قرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية التي من المزمع عقدها اليوم.

من جهة أخرى، وافقت الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامي على اختيار طارق فتح الله وعادل عبدالرازق، عضوين بمجلس الإدارة ليضافا إلى مجلس الإدارة الحالي الذي يتشكل من: حسن حامد رئيسا لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا، وسامي بدوي عضوا منتدبا للمشروعات وتنمية المدينة والخدمات، وعمرو الجوهري ومحمدعبدالله عضوين بالمجلس.

 

وبالنسبة لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها لا تمانع في دعوة الشركة للنظر في تخفيض رأسمالها المصدر والمدفوع عن طريق إعدام أسهم الخزينة التى مضى على شرائها أكثر من عام والبالغ عددها 201 ألف سهم خزينة بالقيمة الأسمية للسهم 5 جنيهات، وفقا لحكم المادة 48 من القانون 159 لسنة 1981.


كما قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم "الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري" لمدة 10 دقائق للاطلاع على تفاصيل قرار الهيئة مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهمها الشركة قبل ذلك.

 

وكشفت شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي عن إلغاء 60 ألف شهادة إيداع لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية "إيه جي" ليصبح رصيد شهاداتها 178.58 مليون شهادة إيداع متداولة بالسوق.

 

وأظهرت نتائج الأعمال غير المجمعة لشركة جراند إنفستمنت القابضة للاستثمارات المالية عن تحقيقها صافي خسارة  يبلغ  2,9 مليون جنيه خلال عام يبدأ من أول أبريل 2011 وحتى نهاية مارس 2012 مقابل خسارة تبلغ 568 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان