رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الحكومة تعرض الفرص الاستثمارية على الصناع في مؤتمر مشروعات مصر

الحكومة تعرض الفرص الاستثمارية على الصناع في مؤتمر مشروعات مصر

اقتصاد

منير فخرى عبدالنور وزير الصناعة والتجارة

يعقد فبراير المقبل..

الحكومة تعرض الفرص الاستثمارية على الصناع في مؤتمر مشروعات مصر

يوسف ابراهيم 24 أكتوبر 2014 12:38

تعرض الحكومة على المستثمرين فرص الاستثمار المتاحة فى القطاعات الصناعية، خلال مؤتمر "مشروعات مصر" الذى يعقد فى فبراير القادم.

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر عدد من الوزراء لعرض الفرص الاستثمارية، ومن بينهم وزير الصناعة والتجارة منير فخرى عبدالنور، ووزير التخطيط أشرف العربي، ويعد المؤتمر أكبر تجمع لأكبر الشركات الصناعية والعربية منذ ثورة 30 يونيو.

وقالت وزارة الصناعة والتجارة، إن المؤتمر يهدف إلى تعريف القطاع الصناعي بالمشروعات الكبرى والاستثمارات الجديدة وشرح خطة عمل الحكومة لتذليل العقبات التي تواجه المستثمر الأجنبى والمصري، ما سيؤدى إلى تحفيز القطاع الصناعي على ضخ المزيد من الاستثمارات وخلق العديد من فرص العمل داخل القطاع.

وأوضحت الوزارة أنه من خلال المعارض المصاحبة للمؤتمر ستعرض نخبة من المصانع المصرية أحدث منتجاتها أمام القائمين على المشروعات الجديدة في القطاعين العام والخاص، بهدف زيادة اعتماد المشروعات الاستثمارية الجديدة على المنتج المصري، ولإبراز جودة المنتج ومدى قدرته على المنافسة  وخلق حلقة وصل بين القائمين على المشروعات الجديدة وبين المصنعين المصريين لتفهم احتياجات هذه المشاريع.

ومن المقرر أيضًا أن تتم إقامة الدورة السادسة من معرض الحديد والصناعات المعدنية، وكذلك معرض الزجاج والألمنيوم والدورة الأولى من معرض الأسمنت، بالتزامن مع مؤتمر مشروعات مصر، وتمت دعوة العديد من الدول العربية والأفريقية لهذا الحدث الهام، ما يفتح الباب أمام مزيد من الفرص التسويقية لتلك الصناعات الاستراتيجية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان